رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

تشيلسي يسقط أمام وست هام في الدقائق الأخيرة ويشعل الصراع على المقاعد الأوروبية في الدوري الإنجليزي

الكابتن

حقق نادي وست هام مفاجأة من العيار الثقيل، بفوزه على ضيفه نادي تشيلسي، بثلاثة أهداف مقابل هدفين، ضمن منافسات الجولة الثانية والثلاثين لبطولة الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم " بريميرليج".

كان الأمريكي كريستيان بوليسيتش قريبًا من تسجيل هدف التقدم لتشيلسي في الدقيقة 20، عندما سدد كرة قوية من خارج منطقة الجزاء، لكنها علت عارضة وست هام.

وفي الدقيقة 34، هز وست هام شباك ضيفه تشيلسي بهدف عن طريق مدافع سوسيك، لكن بعد الرجوع لتقنية الفار، قرر مارتين أكنيستون حكم اللقاء إلغائه بداعي وجود التسلل على اللاعب.

وفي الدقيقة 41، تحصل نادي تشيلسي على ركلة جزاء، بعدما تمت عركلة مهاجمهم بوليسيتش، ليتولى البرازيلي ويليان مهمة تسجيلها بنجاح، معلنًا عن هدف التقدم للبلوز،

وفي الدقيقة الأخيرة من الشوط الأول، عاد سوسيك ليسجل هذه المرة هدفًا شرعيًا لوست هام منهيًا الشوط الأول بالتعادل الإيجابي بين الفريقين بهدف لكل منهما.

وفي الشوط الثاني، أضاف ميكيل أنطونيو الهدف الثاني لوست هام في الدقيقة 51، بعد تمريرة عرضية أرضية من براون سددها أنطونيو، وسط غفلة من لاعبي البلوز.

وفي الدقيقة 72، استطاع البرازيلي ويليان معادلة النتيجة لـ تشيلسي من ركلة حرة مباشرة سجلها ببراعة على يمين فابيانسكي حارس وست هام.

وفي ظل سعي تشيلسي لخطف الانتصار، ذهب لاعبو وست هام بهجمة مرتدة على مرمى كيبا حارس تشيلسي، لتصل الكرة للأوكراني يارملينكو، الذي راوغ روديجير وسدد الكرة معلنًا عن هدف الفوز لوست هام في الدقيقة 90.

وبتلك النتيجة، ارتفع رصيد نادي وست هام للنقطة 30 في المركز السادس عشر، فيما توقف رصيد نادي تشيلسي عند 54 نقطة في المركز الرابع، مشعلًا الصراع على المراكز المؤهلة لدوري أبطال أوروبا الموسم المقبل.