رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

جمعة عن التجديد لفايلر: استطاع فرض شخصيته القوية على اللاعبين

وائل جمعة
وائل جمعة

أثنى وائل جمعة مدافع منتخب مصر والأهلي الأسبق، على قرار لجنة التخطيط بالقلعة الحمراء باستمرار السويسري رينيه فايلر على رأس القيادة الفنية للفريق، خلال الفترة المقبلة.

وأكد جمعة عبر حسابه الرسمي على توتير أن النتائج المميزة لفايلر مع الفريق سواء محليا أو إفريقيا، كانت أحد الأسباب الرئيسية في تجديد عقده.

وأضاف: مستوي الأهلي مع فايلر والنتائج الممتازة للفريق محليا وإفريقيا ودوره في تكوين فريق قوي فنيا وبفرض شخصيته علي اللاعبين من التزام تكتيكي وخططي كان السبب في تجديد عقده.

وتابع مدافع الأحمر الأسبق:" خطوة ممتازة وموفقه من المسئولين للحفاظ علي كل هذه المكتسبات والي مزيد من النجاح والتطور".


يذكر أن النادي الأهلي، قد أعلن أمس الثلاثاء، عن التجديد رسميا لفايلر، لمدة موسم آخر.

ويستعد المارد الأحمر حاليا، لاستئناف مسابقة الدوري الممتاز، بعد قرار مجلس الوزراء ووزارة الشباب والرياضة مؤخرا، بعودة النشاط الرياضي مجددا ومنها منافسات كرة القدم، الفترة المقبلة، بعد فترة طويلة من التوقف على خليفة تفشي وباء كورونا حول العالم.

ويتربع الأهلي على قمة الدوري برصيد 49 نقطة، من أصل 17 مباراة خاضها حتى الآن، حيث لا يزال يمتلك مباراة مؤجلة مع إنبي، تقام في وقت لاحق.

ومن المقرر أن يعلن اتحاد الكرة عن جدول مباريات الدور الثاني للدوري، فضلا عن بعض المؤجلات غدا الخميس.

كما ينتظر الأهلي مواجهة نارية أمام الوداد المغربي، في شهر سبتمبر المقبل، بنصف نهائي دوري أبطال إفريقيا، حيث ستقوم من مباراة واحدة في بلد محايد، بعد قرارات كاف أمس الثلاثاء أيضا.