رئيس مجلس التحرير
د.محمد الباز
كأس مصر
20:00
الاتحاد السكندري
المقاولون العرب
الدوري الأوروبي
18:55
رابيد فيينا
أرسنال
الدوري الأوروبي
21:00
سيلتيك
ميلان
الدوري الأوروبي
21:00
توتنهام
لاسك لينز

منافس الأهلى.. رئيس الوداد يتوعد المخالفين بعقوبات صارمة

الأربعاء 01/يوليه/2020 - 01:29 م
سعيد الناصيري
سعيد الناصيري
يحيى عبد الرحمن
طباعة

فتح سعيد الناصيري رئيس نادي الوداد البيضاوي، النار على لاعبي الفريق الأول لكرة القدم بالنادي، بعدما خاض أكثر من لاعب مباريات رفقة أصدقائهم خارج النادي وتم نشر هذه الصور.

ووفقا لما ذكرته صحيفة "الأخبار" المغربية، فإن الناصيري وجه إنذارًا شديد اللهجة للاعبين، محذرهم من مخالفة اللوائح الداخلية للنادي، وأن أي إصابة بوباء كورونا سيدفع النادي ثمنها غاليا.

وأضافت الصحفية أن الناصيري توعد المخالفين بعقوبات صارمة في حالة تكرار هذه الأفعال مجددا، مطالبهم بضرورة إتباع قواعد التباعد الاجتماعي، خاصة أن الفريق لديه مواجهة مرتقبة أمام الأهلي بدوري أبطال إفريقيا.

يذكر أن لاعبي الوداد قد خضعوا لاختبارات فيروس كورونا المستجد يوم السبت الماضي، والتي أكدت سلبية جميع نتائج الفحوصات الطيبة سواء للاعبين أو الجهازين الفني والإداري والطبي.

وتجدر الإشارة إلى أن الفترة الماضية قد شهدت توقفا كاملا لكافة المسابقات الإفريقية التي ينظمها الاتحاد الإفريقي، سواء على مستوي الأندية أو المنتخبات، بسبب جائحة كورونا المستجد.

وكان كاف قررر أمس، الثلاثاء، رسميا إقامة مباراة الوداد المغربي أمام الأهلي، في نصف نهائي دوري الأبطال، خلال شهر سبتمبر المقبل، على أن تقام من مباراة واحدة في دولة محايدة، بعدما كان مقرر إقام بنظام الذهاب والإياب.

أما على مستوي الدوري المغربي، فيتربع الوداد على الصدارة برصيد 36 نقطة، من أصل 18 مباراة خاضها الفريق حتى الآن، حيث لا يزال يمتلك مبارايتين مؤجلتين. 

 

ads
ads