رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

بالصور.. لاعبو الإسماعيلى يخضعون لمسحات كورونا

الإسماعيلي
الإسماعيلي

خضع صباح اليوم الأربعاء، لاعبو الفريق الأول لكرة القدم بنادي الإسماعيلى فضلا عن الجهازين الفني والإداري وجميع العاملين في النادي، لاختبارات مسحة كورونا الطيبة الشاملة، على ملعب استاد الإسماعيلية، وذلك ضمن الإجراءات الوقائية والاحترازية المتعلقة بالكشف عن الوباء، وفقا لتوجيهات وزارتي الصحة والشباب والرياضة، من أجل ضمان السلامة للجميع، وعودة النشاط الرياضي مجددا في مصر.

وتعد هذه هي المسحة الأولى التي يخضع لها لاعبو الدراويش، بعدما تأخر الفريق في تحديد الموعد المناسب وإبلاغ اتحاد الكرة المصري به.

ومن المقرر أن يخضع اللاعبون لمسحتين أخريين قبل الانتظام في التدريبات الجماعية.

ويعد النادي الإسماعيلي هو الفريق رقم 17 الذي يخضع لمسحة فيروس كورونا، في الوقت الذي خضعت فيه أندية أخرى للمسحة الثانية خلال الأيام الماضية.

وأشرف على المسحة فريق طبي وقام بسحب عينات دم من الجميع فضلا عن قياس درجات الحرارة لدى كل لاعب بجانب إخضاعهم لتحاليل كاملة، بغية الكشف عن فيروس كورونا المتسبب في إيقاف النشاط منذ عدة أشهر.

وتكثف إدارة الإسماعيلي برئاسة المهندس إبراهيم عثمان جهودها من أجل اتباع الإرشادات الطبية التي أعلنتها وزارة الشباب والرياضة، قبل استئناف التدريبات.

وتجدر الإشارة إلى أن اتحاد الكرة سوف يعلن غدا الخميس، عن جدول مباريات الدور الثاني للدوري بالإضافة لبعض المؤجلات، بعد قرارات مجلس الوزراء ووزارة الشباب والرياضة، بعودة كافة الأنشطة ومسابقات كرة القدم، خلال الفترة المقبلة، بعد فترة طويلة من التجميد على خليفة تفشي وباء كورونا العالمي.

ويحتل الإسماعيلي المركز التاسع بجدول ترتيب الدوري برصيد 22 نقطة، من الأصل 18 مباراة خاضها حتى الآن.