رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

ليفاندوفسكي: نثق في قدرتنا على التتويج بدوري الأبطال

ليفاندوفسكي
ليفاندوفسكي

أبدى النجم البولندي روبرت ليفاندوفسكي مهاجم بايرن ميونخ بطل الدوري الألماني لكرة القدم، ثقته في قدرة الفريق على التتويج بلقب دوري أبطال أوروبا، التي تستكمل منافساتها في أغسطس المقبل، رغم أن الفريق يواجه فترة غياب طويلة عن المنافسات قبل استئناف مشواره في البطولة.

وقال ليفاندوفسكي في تصريحات نشرتها صحيفة " بيلد" الأسبوعية في عددها الصادر اليوم الأربعاء :"أرى بوضوح أن لدينا فرصة كبيرة في الفوز بكأس البطولة هذا الموسم. نحن في حال جيد، ونحظى بتناغم كبير في الفريق."

وتوج ليفاندوفسكي هدافا للدوري الألماني في الموسم المنقضي الذي اختتم يوم السبت الماضي وتوج فيه بايرن ميونخ باللقب للمرة الثامنة على التوالي، وقد تصدر ليفاندوفسكي قائمة الهدافين برصيد 34 هدفا.

ويمكن لبايرن ميونخ تحقيق الثنائية المحلية للمرة الثالثة عشر في تاريخه، حيث يلتقي باير ليفركوزن يوم السبت المقبل في نهائي كأس ألمانيا، وفي حالة انتزاع لقب الكأس، سيوجه بايرن ميونخ أنظاره نحو هدف تحقيق ثلاثية الدوري والكأس ودوري الأبطال، التي حققها من قبل في عام 2013 .

وسيمنح هانزي فليك المدير الفني لبايرن ميونخ، لاعبيه أجازة لمدة أسبوعين اعتبارا من يوم الأحد المقبل، قبل بدء الاستعدادات لاستئناف المشوار في البطولة الأوروبية.

ويخوض بايرن ميونخ مباراة غياب دور الستة عشر أمام تشيلسي الإنجليزي، علما بأن مباراة الذهاب كانت قد انتهت بفوز بايرن 3 - 0.

وتقام مباراة الإياب يوم السابع أو الثامن من أغسطس وتقام بعدها منافسات أدوار الثمانية وقبل النهائي والنهائي في لشبونة بين 12 و23 أغسطس.