رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

مران الأهلى: ظهور حسين الشحات وانتظام صالح جمعة استعدادًا للدورى (فيديو)

حسين الشحات وصالح
حسين الشحات وصالح جمعة

حرص حسين الشحات، لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، على حضور مران الفريق، اليوم الأربعاء، لأول مرة منذ خضوعه لجراحة الفتاق.

 

وقام الجهازان الفني والطبي بالاطمئنان على حالة حسين الشحات، بعد الراحة السلبية التي حصل عليها لمدة أسبوع.

 

وكان الشحات قد خضع لجراحة الفتاق، صباح يوم الأربعاء الماضي، وحصل على راحة سلبية، على أن يتم تجهيزه خلال الفترة المقبلة؛ تمهيدًا لمشاركته تدريجيًا في  تدريبات الفريق.

 

وخصص الجهاز الفني لفريق الأهلي، فقرة تدريبية خفيفة في مران الفريق، صباح اليوم الأربعاء، وذلك في إطار البرنامج الخاص لتجهيز اللاعبين في مرحلة الإعداد الحالية؛ تمهيدا لعودة النشاط الرياضي من جديد.

 

وواصل الأهلي تدريباته اليوم، حيث خاض الفريق المران في  مجموعة واحدة ضمّت كل اللاعبين، استعدادًا للمرحلة المقبلة وعودة النشاط الرياضي.

 

وكان الجهاز الفني قد قرر منح اللاعبين راحة سلبية من التدريبات، يومي الخميس والجمعة، على أن يعود الفريق لتدريباته في الخامسة والنصف مساء السبت المقبل.

 

كذلك تواجد صالح جمعة، صانع ألعاب الفريق الأحمر، مع زملائه بالنادى منذ الصباح الباكر، تمهيدًا لخوض التدريبات، مؤكدًا التزامه الكامل مع الفريق.



من جانبه، اكتفى شريف إكرامي، حارس مرمى الأهلي، بالجري حول الملعب على هامش مران الفريق.

 

في حين استكمال السنغالي أليو بادجي، مهاجم الأهلي، مرانه في الجيم، حيث تواجد في بداية المران الجماعي، ليخضع لفحص طبي، بعد شكواه من كدمة خفيفة في أحد أصابع القدم.

 

وأجرى الجهاز الفني للأهلي تقسيمة قوية للاعبي الفريق، في نهاية المران الجماعي ، حيث قام بتقسيمهم إلى ثلاث مجموعات، وشهدت التقسيمة  توجيه العديد من التعليمات الفنية المكثفة للاعبين في إطار التحضير للمرحلة المقبلة.