رئيس مجلس التحرير
د.محمد الباز

«برشلونة يرفع الراية البيضاء».. كيف تناولت صحف إسبانيا تعادل البارسا مع أتلتيكو؟

الأربعاء 01/يوليه/2020 - 11:04 ص
ليونيل ميسي
ليونيل ميسي
سيف الحسيني
طباعة

سلطت الصحف الإسبانية صباح اليوم الأربعاء، الضوء على تعادل برشلونة المخيب لآمال جماهيره أمام أتلتيكو مدريد في قمة الجولة الـ 33 من الدوري الإسباني بنتيجة 2-2.

 

وتضاءلت فرص برشلونة في الاحتفاظ بلقب الدوري خاصة وأنه رفع رصيده إلى 70 نقطة في المركز الثاني، بفارق نقطة خلف ريال مدريد، الذي يواجه خيتافي غدا الخميس في الجولة ذاتها، وبإمكانه أن يوسع الفارق إلى أربع نقاط في حال الفوز.

 

وهذا هو التعادل الثاني على التوالي لبرشلونة حيث سقط في فخ التعادل 2-2 أمام سيلتا فيجو في الجولة الماضية، وهو التعادل السابع للفريق هذا الموسم مقابل الفوز في 21 مباراة والخسارة في خمس.

 

البداية كانت مع صحيفة "ماركا" والتي عنونت بغلاف كبير لحسرة ليونيل ميسي "البارسا يرفع الراية البيضاء" في إسقاط على تنازل برشلونة في الدفاع عن لقبه وتخاذل اللاعبين.

 

وواصلت الصحيفة، فريق سيتين تعادل مرة أخرى، بعد أن أهدى الروخي بلانكوس جارهم ريال مدريد أفضل هدية في لقاء شهد ركلتي جزاء لصالح أتلتيكو.

 

وجاء دور "سبورت" الكتالونية والتي عنونت "العقوبة القصوى" في إشار لركلة الجزاء الوهمية التي احتسب على برشلونة والتي تعادل منها أتلتيكو مدريد.

 

وأضافت الصحيفة، أن الليجا تهرب بعد فقدان برشلونة للنقاط مرة أخرى بالتعادل مع أتلتيكو وفرصة لريال مدريد لأن يجعل الفارق 4 نقاط.

 

واختتمت صحيفة "آس" وعنونت "طريق سهل لمدريد"، وعلقت، أتلتيكو مدريد يضع الليجا في أحضان زين الدين زيدان بعد تعادل في كامب نو بفضل ركلتي جزاء ساؤول.

 

وأضافت ميسي يدخل التاريخ من جديد، بعد وصوله للهدف رقم 700 في مسيرته.


الكلمات المفتاحية

ads