رئيس مجلس التحرير
د.محمد الباز

تقرير: زيدان وراء انتقال أشرف حكيمي إلى إنتر.. وإعلان الصفقة في نهاية الموسم

الأربعاء 01/يوليه/2020 - 10:45 ص
أشرف حكيمي
أشرف حكيمي
ريهام أسامة
طباعة

بات صفقة انتقال النجم المغربي أشرف حكيمي، لاعب ريال مدريد الإسباني والمُعار إلى بروسيا دورتموند الألماني، إلى صفوف إنتر الإيطالي، محسومة بشكل نهائي.

 

ونجح إنتر في حسم صفقة التعاقد مع أشرف حكيمي في الميركاتو الصيفي، مقابل 40 مليون يورو، على أن ينضم رسميًا إلى الفريق بدءًا من الموسم الجديد 2020-2021، بعقد لمدة 5 مواسم، على أن يحصل على 5 ملايين في الموسم الواحد.

 

وكشف برنامج "إل تشيرنجيتو" الإسباني الشهير، عن السبب وراء اتخاذ أشرف حكيمي قراره النهائي بعدم العودة إلى ريال مدريد، والموافقة على انتقال إلى صفوف إنتر.

 

وأفاد البرنامج أن الفرنسي زين الدين زيدان، المدير الفني لريال مدريد، رفض التحدث مع أشرف حكيمي خلال الفترة الماضية، والتي وصلت إلى عامين كاملين، وهي الفترة التي قضاها اللاعب في دورتموند.

 

وأوضح البرنامج الإسباني، أن حكيمي كان سيوافق على البقاء رفقة ريال مدريد، في حال حصوله على راتب قريب مما سيحصل عليه في إنتر.

 

من جانبها، كشفت صحيفة "لا جازيتا ديللو سبورت" الإيطالية، أنه سيتم الإعلان عن الصفقة بشكل رسمي بعد نهاية الموسم الحالي 2019-2020 في إيطاليا.

 

ونجح حكيمي، صاحب الـ21 عامًا، في خطف أنظار كبار الأندية الأوروبية، بعدما قدم أداءً جيدًا رفقة دورتموند هذا الموسم، حيث شارك في 34 مباراة بجميع البطولات، سجل خلالهم 7 أهداف وصنع 10 أهداف أخرى.

ads
ads