رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

موعد مباراة أرسنال ضد نورويتش سيتي فى الدورى الإنجليزى اليوم الأربعاء 1-7-2020

موعد مباراة أرسنال
موعد مباراة أرسنال ضد نورويتش سيتي

يستعرض لكم "الكابتن" موعد مباراة أرسنال ضد نورويتش سيتي، اليوم الأربعاء، ضمن منافسات الجولة الـ33 من الدوري الإنجليزي "البريميرليج".

 

يلتقي نادي أرسنال بنظيره نورويتش سيتي، ضمن منافسات الجولة الـ33 من الدوري الإنجليزي "البريميرليج"، ولكن خلف الأبواب المغلقة بدون حضور الجماهير، مع الالتزام بالقواعد الصحية والإجراءات الوقائية الصارمة؛ لتجنب الإصابة بعدوى فيروس كورونا المستجد "كوفيد-19".

 

موعد مباراة أرسنال ضد نورويتش سيتي فى الدورى الإنجليزى

ومن المقرر أن تُقام مباراة أرسنال ضد نورويتش سيتي على ملعب "الإمارات"، في تمام السابعة مساء اليوم الأربعاء.

 

ويسعى تشيلسي لمواصلة نغمة الانتصالات وخطف الثلاث نقاط، من أجل تحسين موقفه في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي، أو البقاء ضمن العشرة الأوائل على الأقل.

 

ويدخل أرسنال مباراة اليوم وسط معنويات مرتفعة، بعدما تأهل للدور نصف النهائي من بطولة كأس الاتحاد الإنجليزي، حيث أسفرت القرعة عن مواجهته لفريق مانشستر سيتي، بينما يواجه أرسنال نظيره مانشستر يونايتد.

 

في المقابل، يرغب فريق نورويتش سيتي في تحقيق نتيجة إيجابية أيضًا، من أجل تحسين موقفه في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي، ومحاولة الهروب من منطقة الهبوط إلى دوري الدرجة الأولى "التشامبيونشيب"، رغم ضآلة فرصه في تحقيق ذلك.

 

ويحتل أرسنال حاليًا المركز العاشر في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي برصيد 43 نقطة، خلف ليستر سيتي صاحب المركز الثالث بفارق نقطة واحدة فقط، بينما يتواجد وست هام في المركز العشرين والأخير برصيد 21 نقطة.