رئيس مجلس التحرير
د.محمد الباز

موعد مباراة تشيلسى ضد وست هام فى الدورى الإنجليزى اليوم الأربعاء 1-7-2020

الأربعاء 01/يوليه/2020 - 09:15 ص
موعد مباراة تشيلسى
موعد مباراة تشيلسى ضد وست هام
ريهام أسامة
طباعة

يستعرض لكم "الكابتن" موعد مباراة تشيلسي ضد وست هام، اليوم الأربعاء، ضمن منافسات الجولة الـ33 من الدوري الإنجليزي "البريميرليج".


 

يلتقي نادي تشيلسي بنظيره وست هام يونايتد، ضمن منافسات الجولة الـ33 من الدوري الإنجليزي "البريميرليج"، ولكن خلف الأبواب المغلقة بدون حضور الجماهير، مع الالتزام بالقواعد الصحية والإجراءات الوقائية الصارمة؛ لتجنب الإصابة بعدوى فيروس كورونا المستجد "كوفيد-19".

 

موعد مباراة تشيلسى ضد وست هام فى الدورى الإنجليزى

ومن المقرر أن تُقام مباراة تشيلسي ضد وست هام على ملعب "الأولمبي"، في التاسعة والربع مساء اليوم الأربعاء.

 

ويسعى تشيلسي لمواصلة نغمة الانتصالات وخطف الثلاث نقاط، من أجل تعزيز مكانه في المربع الذهبي المؤهل لبطولة دوري أبطال أوروبا في الموسم المقبل.

 

ويدخل تشيلسي مباراة اليوم وسط معنويات مرتفعة، بعدما تغلّب على ليستر سيتي بهدف نظيف، سجله روس باركلي، في المباراة التي جمعتهما يوم الأحد الماضي، ضمن منافسات الدور ربع النهائي من بطولة كأس الاتحاد الإنجليزي.

 

وتأهل تشيلسي إلى الدور نصف النهائي من كأس الاتحاد الإنجليزي، حيث أسفرت القرعة عن مواجته لفريق مانشستر يونايتد، بينما يواجه مانشستر سيتي نظيره أرسنال.

 

في المقابل، يرغب فريق وست هام في تحقيق نتيجة إيجابية أيضًا، من أجل تحسين موقفه في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي، ومحاولة الهروب من منطقة الهبوط إلى دوري الدرجة الأولى "التشامبيونشيب".

 

ويحتل تشيلسي حاليًا المركز الرابع في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي برصيد 54 نقطة، خلف ليستر سيتي صاحب المركز الثالث بفارق نقطة واحدة فقط، بينما يتواجد وست هام في المركز السابع عشر برصيد 27 نقطة.


ads