رئيس مجلس التحرير
د.محمد الباز

برونو فيرنانديز يقود مانشستر يونايتد لاكتساح برايتون بثلاثية في الدوري الإنجليزي

الثلاثاء 30/يونيو/2020 - 11:08 م
الكابتن
إسماعيل مطر
طباعة
اكتسح نادي مانشستر يونايتد، مضيفه برايتون أند هاف ألبيون، بفوزه عليه بثلاثة أهداف مقابل لا شيء، ضمن منافسات الجولة الثالثة والثلاثين، لبطولة الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم " بريميرليج".

تسيد الشياطين الحمر أحداث النصف الأول من المباراة، حتى استطاع لاعبهم الشاب جرينوود من تسجيل هدف التقدم في الدقيقة 16، بعد اختراقه لدفاعات برايتون ومن ثم تسديدة أرضية قوية، سكنت شباك الإسترالي ريان حارس برايتون، معلنًا عن هدف مانشستر يونايتد الأول.

وفي الدقيقة 29، هيأ الفرنسي بول بوجبا، كرة على حدود منطقة جزاء برايتون، لزميله البرتغالي برونو فيرنانديز، ليسددها ضعيفة، لكن ريان حارس برايتون لم يستطع التعامل معها، لتسكن شباكه، معلنة عن الهدف الثاني لمانشستر يونايتد، ومنهية الشوط الأول بتقدمهم بهدفين نظيفين.

وفي الشوط الثاني، استمر تفوق مانشستر يونايتد، ومن هجمة مرتدة بدأها المتألق جرينوود من الجهة اليسرى، ومن ثم إرساله لكرة عرضية بالمقاس على قدم برونو فيرنانديز، والذي وجهها في شباك برايتون، ليعلن عن الهدف الثالث لفريقه.

بعد ذلك، بدأ سولشاير مدرب مانشستر يونايتد بإراحة لاعبيه، مجريًا التبديلات الخمس المسموح بها، ولم ينجح أيضًا برايتون في تقليص الفارق، لتنتهي المباراة بتفوق مانشستر يونايتد بثلاثية نظيفة.

وبتلك النتيجة، ارتفع رصيد نادي مانشستر يونايتد للنقطة 52 في المركز الخامس، فيما توقف رصيد نادي برايتون عند 33 نقطة في المركز الخامس عشر.
ads