رئيس مجلس التحرير
د.محمد الباز

المصري راحة سلبية غدا بفرمان من طارق العشري

الثلاثاء 30/يونيو/2020 - 06:10 م
المصري البورسعيدي
المصري البورسعيدي
يحيى عبد الرحمن
طباعة

قرر طارق العشري المدير الفني للمصري البورسعيدي، منح لاعبيه راحة سلبية من المران غد الأربعاء على أن يعود الفريق للتدريب في الخامسة مساء الخميس المقبل.

وخاض المصري مرانه اليومي صباح اليوم الثلاثاء على الإستاد، الذي استمر لما يقرب من 90 دقيقة واشتمل على عدد من الوحدات التدريبية البدنية والفنية، وذلك تحت إشراف الجهاز الفني للفريق بقيادة طارق العشري وجهازه المعاون محمود عطا المدرب العام وأحمد العشري مدرب الفريق والدكتور عبد الحليم كامل مخطط الأحمال وأيمن بسيوني مدرب حراس المرمى.

وفي السياق ذاته حرص الدكتور شادي السعدني طبيب الفريق، على متابعة كافة الإجراءات الاحترازية المتبعة داخل المران والتي تسعى للحد من انتشار فيروس كورونا المستجد “كوفيد 19”.

وخضع لاعبو المصري فضلا عن الجهازين الفني والإداري والطبي والعاملين في النادي، لاختبارات مسحات كورونا خلال الأيام الماضية، والتي أكدت سلبية العينتين الأولى والثانية.

ويحتل المصري المركز العاشر بجدول ترتيب المسابقة برصيد 20 نقطة، من أصل 16 مباراة خاضها الفريق حتى الآن، ومازال يمتلك بعض اللقاءات المؤجلة ستقام في وقت لاحق تحدده لجنة المسابقات، عقب استئناف النشاط الرياضي مجددا.

ومن المقرر أن يعلن اتحاد الكرة عن مواعيد مباريات الدور الثاني للدوري فضلا عن بعض المؤجلات، بعد غد الخميس، بعد قرار مجلس الوزراء ووزارة الشباب والرياضة، بعودة كافة المسابقات والأنشطة الرياضية، خلال الفترة المقبلة، بعد فترة طويلة من التجميد، على خليفة جائحة كورونا والتي ضربت العالم بأكمله.

ads
ads