رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

مدرب طنطا ينتقد لاعبيه بسبب «قلة الوعي»

طنطا
طنطا

فتح أيمن المزين المدير الفني لطنطا، النار على لاعبيه بسبب تصرفاتهم، استعدادا لاستئناف مسابقة الدوري الممتاز خلال الفترة المقبلة.

وقال المزين في تصريحات إذاعية:" هناك بعض السلوكيات الخاطئة من جانب اللاعبين وهو ما أدى إلى ارتفاع عدد المصابين بفيروس كورونا إلى 7 أفراد.

وأضاف:" " اللاعبون تعاملوا مع الوباء بدون وعي أو تقدير لخطورة الموقف رغم تحذيري لهم أكثر من مرة، ومطالبتي المستمرة بالتباعد الاجتماعي".

وواصل مدرب طنطا:" في أول يوم لنا بالمران، فوجئتا بأن اللاعبين يأكلون ويضحكون ويلتقطون الصور التذكارية سويا وكأنهم في رحلة، ث اكتشفنا 5 إصابات والآن وصلنا لـ7 حالات بعد المسحة الثانية".

وأكمل:" أشعر بنوع من القلق والخوف الذي بدأ يتسرب إلى نفوسهم، وأصبحوا أكثر التزاما بشأن تطبيق الاحترازات والتباعد وارتداء الكمامات وغيرها من الإجراءات المطلوبة".

وأتم تصريحاته قائلا:" طبيب الفريق يتواصل مع اللجنة الطبية باتحاد الكرة وتم عزل الثنائي المصاب في منزله، ومتابعة الحالة اليومية لهما بشكل دوري".

ويحتل طنطا المركز الخامس عشر بجدول ترتيب الدوري برصيد 16 نقطة، من أصل 18 مباراة خاضها الفريق حتى الآن.

ومن المقرر أن يعلن اتحاد الكرة بعد غد الخميس، عن جدول مباريات الدوري الجديد، عقب قرار استئنافه، بعد فترة طويلة من التجميد، بسبب جائحة كورونا المستجد.