رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

كشري لـ«الكابتن»: أنا رجل التحديات الصعبة وجاهزون لاستئناف الدوري

أحمد كشري
أحمد كشري


تحدث أحمد عبد المنعم كشري المدير الفني لأسوان، عن فرص فريقه في البقاء بالدوري الممتاز من عدمه، فضلا عن الملاعب التي سيخوض عليها مبارياته.

وقال كشري في تصريحات خاصة لـ"الكابتن"، أعلم جيد صعوبة المهمة، فأنا رجل أعشق التحديات والمواقف المستحيلة، على الرغم من قلة الإمكانيات المالية والمادية لدينا".

وأضاف:" اللاعبون جاهزون لاستئناف الدور الثاني الذي سيكون صعبة للغاية على الجميع، فهناك فرق كبير في موقفنا مثل وادي دجلة ومصر المقاصة فهم يمتلكون كافة المقومات الفنية والبشرية التي تؤهلهم للبقاء".

وواصل كشري:" سوف نعمل بكل قوة ولن ندخر جهدا من أجل الاستمرار في الدوري الممتاز، من أجل تكرار تجربتي مع النصر للتعدين، حيث استطاع الفريق تقديم نتائج رائعة أمام الكبار".

وشدد مدرب أسوان أن نتيجة مباراة واحدة هي التي قادت النصر للتعدين للهبوط، فضلا عن الإمكانيات المالية الضعيفة جدا".

وأكمل:" طلبنا من اتحاد الكرة خوض المباريات في أسوان كخيار أول، في حالة إذ تم إقامة مباراة كل 3 أيام يجب أن يتم منحنا يوم راحة إضافي، نظرا لصعوبة التنقل بين أسوان والقاهرة".

وأكمل:" معظم أندية الدوري تقع في القاهرة وهو ما يعرض اللاعبين للإرهاق والإجهاد الشديد نتيجة ضغط المباريات المتواصل بالإضافة لكثرة السفر، ومسئولي الجبلاية وعدونا بالعمل على حل هذه الأزمة".

وأتم تصريحاته قائلا:" لدينا اقتراح ثاني وهو الإقامة هنا في القاهرة وخوض المباريات على أحد الملاعب التي تشبه ملعبنا مثل إستاد بتروسبورت أولا ثم المقاولون العرب ثانيا وأخيرا المكس بالإسكندرية، إذ تعذر خوض المباريات هناك في أسوان".

ويحتل أسوان المركز الثالث عشر بجدول ترتيب المسابقة برصيد 13 نقطة، من 17 مباراة.

ومن المقرر أن يعلن بعد غد الخميس مسئولي الجبلاية، عن جدول مباريات الدوري الجديد بعد قرار مجلس الوزراء بعودة كافة المسابقات والأنشطة الرياضية لاستئناف، خلال الفترة المقبلة، بعد فترة طويلة من التجميد بسبب جائحة فيروس كوورنا المستجد.