رئيس مجلس التحرير
د.محمد الباز
دوري أبطال أوروبا
انتهت
0
كراسنودار
4
تشيلسي
دوري أبطال أوروبا
انتهت
0
إسطنبول باشاكشهر
2
سان جيرمان
دوري أبطال أوروبا
22:00
اشبيلية
رين
دوري أبطال أوروبا
22:00
دورتموند
زينيت
دوري أبطال أوروبا
22:00
لاتسيو
كلوب بروج
دوري أبطال أوروبا
22:00
يوفنتوس
برشلونة
دوري أبطال أوروبا
22:00
مانشستر يونايتد
لايبزج

ساديو ماني يتحدث عن علاقته بـ«كلوب» وطموح ليفربول بعد التتويج بالدوري الإنجليزي (فيديو)

الثلاثاء 30/يونيو/2020 - 02:25 م
يورجن كلوب وساديو
يورجن كلوب وساديو ماني
ريهام أسامة
طباعة

تحدث النجم السنغالي ساديو ماني، مهاجم ليفربول، عن رغبته في تحقيق المزيد من الألقاب مع الفريق، معربًا عن سعادته البالغة بالتتويج بلقب الدوري الإنجليزي.


 

وكان ليفربول قد حسم لقب الدوري الإنجليزي لصالحه هذا الموسم، على حساب مانشستر سيتي، وذلك للمرة الأولى منذ 30 عامًا، وتحديدًا منذ عام 1990.

 

ونشر الموقع الرسمي للنادي الإنجليزي تصريحات ماني، قائلًا: "بالتأكيد نحند سعدا جميعًا بلقب الدوري الإنجليزي هذا الموسم، إنها خطوة كبيرة في مسيرتنا".


وأضاف: "الجميع هنا سواء المدرب يورجن كلوب أو اللاعبين، يتطلع إلى تحقيق المزيد من الألقاب والإنجازات، وعدم الاكتفاء بالدوري الإنجليزي فقط".

 

وتابع: "كلاعب كرة قدم محترف، يجب أن تكون دائمًا متعطشًا للفوز بكل شئ وتحقيق المزيد".

 

وعن علاقته بمدربه الألماني يورجن كلوب، قال ماني: "أعتقد أنني محظوظ للغاية بالعمل تحت قيادته، إنه مدرب عظيم ويعاملنا بشكل جيد".


وأكد: "نمتلك فريقًا عظيمًا، وطاقم فني مميز ونادي مدهش وأصبحنا أبطالًا، لهذا السبب لن نتوقف عند هذه الخطوة فقط".

 

وواصل: "كل ما نحتاجه هو أن نثق بأنفسنا، ومواصلة العمل بجد، ولكن يجب أن نكون متواضعين في نفس الوقت، وتحقيق أشياء أكبر وأكبر مع هذا الفريق.

 

وشدد: "الأرقام القياسية في كرة القدم دائما موجودة ليتم تحطيمها، لذلك بالتأكيد نريد تحقيق شئ مميز جديد لإسعاد الجماهير"، مُشيرًا إلى الرقم القياسي المسجل باسم مانشستر سيتي، بعدما حصل على أكبر عدد من النقاط (100 نقطة).

 

وعن مباراة ليفربول ضد مانشستر سيتي، قال ساديو ماني: "بالتأكيد ستكون مباراة جيدة وصعبة في الوقت ذاته. بالنسبة لنا لن يكون هناك أعذار، نحتاج إلى تقديم أفضل ما لدينا لتحقيق الفوز".

 

وأتم: "سنأخذ كل مباراة من المباريات المتبقية على حدة، وسنحاول أن نفوز بها جميعً؛، لأن ذلك هو حلمنا وشئ مهم حقًا بالنسبة لنا".

 

ويتصدر ليفربول حاليًا جدول ترتيب الدوري الإنجليزي برصيد 86 نقطة، متفوقًا على مانشستر سيتي صاحب الوصافة بفارق 23 نقطة كاملة.

ads