رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

تقرير: ليونيل ميسي يضحي بـ3 نجوم لعودة نيمار إلى برشلونة

ليونيل ميسي ونيمار
ليونيل ميسي ونيمار

لا يزال الموقف غامضًا حول مستقبل النجم البرازيلي نيمار دا سيلفا، مهاجم باريس سان جيرمان الفرنسي، في ظل رغبته للعودة إلى صفوف فريقه السابق برشلونة الإسباني، في الميركاتو الصيفي.


 

وتوجد رغبة متبادلة بين نيمار وإدارة برشلونة، بعودة اللاعب إلى قلعة "الكامب نو" في الصيف، ولكن أزمة قضية نيمار ضد النادي قد تعرق إتمام الصفقة. لمطالعة التفاصيل من هنا.

 

ووفقًا لما ذكره برنامج "إل تشيرنجيتو" الإسباني، فإن النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي، قائد برشلونة، يرغب أيضًا في عودة زميله السابق نيمار إلى صفوف الفريق واللعب معه مجددًا.

 

وأشار البرنامج الإسباني، إلى استعداد ليو ميسي للتخلي عن خدمات كل من أنطوان جريزمان، مارتن برايثوايت وعثمان ديمبيلي، ثلاثي هجوم برشلونة، في مقابل عودة نيمار إلى الفريق.

 

وأوضح البرنامج أن ميسي يضغط على إدارة برشلونة منذ الصيف الماضي، من أجل استعادة خدمات نيمار مرة أخرى، في ظل علاقة الصداقة القوية التي تربط بين اللاعبين.

 

يذكر أن عقد اللاعب البرازيلي مع باريس سان جيرمان يمتد حتى صيف 2022، لكن يمكن فسخه هذا الصيف نظير تعويض يقترب من 170 مليون يورو.

 

يذكر أن نيمار قد انتقل إلى صفوف برشلونة في صيف 2013، قادمًا من سانتوس البرازيلي، قبل أن ينضم إلى باريس سان جيرمان في صيف 2017، مقابل 222 مليون يورو، قيمة الشرط الجزائي في عقده مع البلوجرانا، ليصبح أغلى لاعب في تاريخ كرة القدم.

 

وشارك نيمار في 80 مباراة رفقة باريس سان جيرمان حتى الآن، سجل خلالهم 69 هدفًا، وصنع 39 آخرين.