رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

موعد مباراة برشلونة ضد أتلتيكو مدريد فى الدورى الإسبانى اليوم الثلاثاء 30-6-2020

موعد مباراة برشلونة
موعد مباراة برشلونة ضد أتلتيكو مدريد

يستعرض لكم "الكابتن" موعد مباراة برشلونة ضد أتلتيكو مدريد، اليوم الثلاثاء، ضمن منافسات الدوري الإسباني "الليجا".


 

يستضيف نادي برشلونة نظيره أتلتيكو مدريد، ضمن منافسات الجولة الـ33 من الدوري الإسباني، ولكن خلف الأبواب المغلقة بدون حضور الجماهير، مع الالتزام بالقواعد الصحية والإجراءات الوقائية الصارمة؛ لتجنب الإصابة بعدوى فيروس كورونا المستجد "كوفيد-19".

 

موعد مباراة برشلونة ضد أتلتيكو مدريد فى الدورى الإسبانى

ومن المقرر أن تُقام مباراة برشلونة ضد أتلتيكو مدريد على ملعب "كامب نو"، في تمام العاشرة مساء اليوم الثلاثاء.

 

ويسعى برشلونة لاستعادة نغمة الانتصارات وخطف الثلاث نقاط، في محاولة لاستعادة صدارة الدوري الإسباني، حتى ولو بشكل مؤقت، في ظل الصراع الشرس مع غريمه التقليدي ريال مدريد على حسم لقب الليجا هذا الموسم.

 

ويدخل برشلونة مباراة اليوم وسط معنويات منخفضة، بعدما وقع في فخ التعادل مع سيلتا فيجو بنتيجة 2-2، في المباراة التي جمعتهما يوم السبت الماضي، ضمن منافسات الجولة الـ32 من الدوري الإسباني.

 

وفي حال هزيمة برشلونة في مباراة اليوم، فإن فرص الفريق ستتضاءل بشكل كبير في إمكانية الدفاع عن لقب الدوري الإسباني للموسم الثالث على التوالي.

 

في المقابل، يرغب فريق أتلتيكو مدريد في تحقيق نتيجة إيجابية بمباراة اليوم واقتناص النقاط الثلاثة، مستغلًا تعثر برشلونة والأزمات التي يمر بها اللاعبين وخلافاتهم مع مدربهم كيكي سيتين.

 

ويأمل دييجو سيموني، المدير الفني لأتلتيكو مدريد، في قيادة الفريق نحو تحقيق المزيد من الانتصارات، لتعزيز موقعه في المربع الذهبي، ليضمن تأهله إلى بطولة دوري أبطال أوروبا "التشامبيونزليج"، أو الدوري الأوروبي "اليوروباليج" على الأقل.

 

ويحتل برشلونة حاليًا المركز الثاني في جدول ترتيب الدوري الإسباني برصيد 69 نقطة، خلف غريمه التلقيدي ريال مدريد صاحب الصدارة بفارق نقطتين فقط، بينما يتواجد أتلتيكو مدريد في المركز الثالث برصيد 58 نقطة.