رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

ماريتيمو يوجه لطمة جديدة لبنفيكا ويبتعد عن شبح الهبوط بالدوري البرتغالي

الكابتن


تلقى بنفيكا لطمة جديدة في رحلة الدفاع عن لقبه بالدوري البرتغالي لكرة القدم ومني بالهزيمة الثانية على التوالي بخسارته صفر / 2 أمام مضيفه ماريتيمو اليوم الاثنين في المرحلة التاسعة والعشرين من المسابقة والتي شهدت اليوم أيضا فوز موريرنسي على مضيفه ديسبورتيفة أفيس 1 / صفر.

ومني بنفيكا بالهزيمة الثانية على التوالي ليتجمد رصيده عند 64 نقطة في المركز الثاني بفارق ثلاث نقاط خلف منافسه التقليدي العنيد بورتو الذي يستطيع توسيع الفارق في الصدارة إذا حقق أي فوز على مضيفه باكوس دي فيريرا في مباراة أخرى اليوم بنفس المرحلة.

وانتهى الشوط الأول من المباراة بالتعادل السلبي الذي ظل قائما حتى قبل نهاية المباراة بنحو ربع ساعة حيث سجل خورخي كوريا ورودريجو بينهو هدفي المباراة في الدقيقتين 74 و78 ليهرب ماريتيمو من منطقة الهبوط لدوري الدرجة الثانية ويقفز للمركز الثاني عشر برصيد 31 نقطة.

واستعاد موريرنسي نغمة الانتصارات في الدوري البرتغالي بفوزه الثمين 1 / صفر على مضيفه ديسبورتيفو أفيس في وقت سابق اليوم.

وحقق موريرنسي الفوز الأول له في آخر أربع مباريات خاضها في المسابقة ليرفع رصيده إلى 38 نقطة ويتقدم للمركز الثامن مضاعفا محنة ديسبورتيفو أفيس الذي فشل في تحقيق الفوز للمباراة العاشرة على التوالي في المسابقة.

وتجمد رصيد أفيس عند 14 نقطة في المركز الثامن عشر الأخير حيث مني اليوم بالهزيمة الثامنة مقابل تعادلين فقط في آخر عشر مباريات خاضها بالمسابقة.

وانتهى الشوط الأول من المباراة بالتعادل السلبي ثم سجل فابيو أبريو الهدف الوحيد للقاء في الدقيقة 52 .