رئيس مجلس التحرير
د.محمد الباز

جاريدو : الوداد لن يتنازل عن التتويج بالدوري المغربي وأفريقيا

الإثنين 29/يونيو/2020 - 04:51 م
جاريدو
جاريدو
يحيى عبد الرحمن
طباعة


قال الإسباني خوان كارلوس جاريدو، المدير الفني للوداد المغربي، أن التاريخ دائما ما ينصف الوداد في جميع المواجهات التي تقام على أرضه، حيث لا يقبل الجمهور غير الفوز فقط وتحقيق الألقاب.

وأضاف جاريدو في تصريحات نقلتها صحفية" 360" المغربية": ندرك جيدا أننا أمام مواجهات قوية للغاية الفترة المقبلة سواء محليا أو أفريقيا، ولكن لدينا هدف واضح والجميع مصمم على بلوغه".

وواصل:" لن نتنازل عن الجمع بين ثنائية الدوري المغربي ودوري أبطال أفريقيا، نمتلك المقومات الفنية والبشرية التي تساعدنا على تحقيق ذلك".

وأوضح المدرب الإسباني:" هناك إستراتيجية خاصة للتحديات المرحلة المقبلة في ظل ضغط المباريات، سنقوم بإعداد اللاعبين ذهنيا وبدنيا لخوض المباريات كأنها لقاءات كؤوس لا تقبل القسمة على اثنين".

وأتم تصريحاته قائلا:"جاهزون للمنافسة بكل قوة على لقبي الدوري المحلي والبطولة الإفريقية، مشيرا إلى أن الجهاز الفني واللاعبين مستعدين تماما للدفاع عن حظوظهم لتحقيق البطوليتين".

وينتظر الوداد مواجهة نارية أمام نظيره الأهلي في نصف نهائي دوري أبطال أفريقيا، سوف يحدد الاتحاد الإفريقي "الكاف، موعدا لها غدا، عقب اجتماعه لمناقشة مصير بطولاته القارية سواء على مستوى الأندية أو المنتخبات هذا الموسم، والمتوقفة منذ شهر مارس الماضي، بسبب جائحة كورونا المستجد.


ads
ads