رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

مدرب الاتحاد: الوعي بين اللاعبين هو الحل للقضاء على كورونا

الاتحاد السكندري
الاتحاد السكندري


طلب محمد إبراهيم مدرب عام نادي الاتحاد السكندري من المسئولين بضرورة إيجاد طرق مختلفة، لنشر الوعي بين اللاعبين من أجل التعايش مع فيروس كورونا المستجد (كوفيد-19)".

وقال إبراهيم في تصريحات إذاعية:" في الحقيقة أجد أن هناك عدم وعي لدى الكثير من اللاعبين، الأمر مهم ويجب التركيز عليها في الإعلام، نحن قمنا بعقد محاضرات من أجل زيادة الوعي بين اللاعبين".

وأضاف:" سبق وأن طلب طلعت يوسف المدير الفني للفريق، تأجيل التدريبات إلى ما بعد المسحة الثانية للكشف عن فيروس تحسبا لأي حالة جديدة وهو ما حدث بالفعل".

وواصل مدرب زعيم الثغر:" سوف نبدأ أول تدريب خلال الساعات القادمة وهناك إجراءات احترازية وقواعد وضعها الجهاز الطبي من أجل سلامة الجميع".

وأتم تصريحاته قائلا:" الأمر ليس بتلك السهولة وهناك قلق لكن الحياة لن تتوقف، وقت توقف النشاط في سنوات سابقة قمنا بمظاهرات عديدة لعودة نشاط كرة القدم".

وكان نادي الاتحاد السكندري أعلن اليوم الأثنين عن وجود حالة إصابة جديدة بين لاعبيه بكورونا، عقب خضوعهم والجهاز الفني والإداري للمسحة الثانية يوم السبت الماضي.

ويذكر أن الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة ، قد أعلن في وقت سابق عن عودة كافة الأنشطة الرياضية ومسابقات كرة القدم وتحديدا بطولة الدوري الممتاز، خلال الفترة المقبلة، بعد فترة طويلة من التجميد دامت لأكثر من 3 شهور ونصف، بسبب جائحة كورونا.