رئيس مجلس التحرير
د.محمد الباز
الدوري الانجليزي
19:00
بورنموث
توتنهام
الدوري الانجليزي
21:45
أستون فيلا
مانشستر يونايتد
الدوري الإيطالي
21:45
هيلاس فيرونا
إنتر

رسميًا.. الكولومبي «بينتو» مديرًا فنيًا لمنتخب الإمارات

الإثنين 29/يونيو/2020 - 03:44 م
خورخي لويس بينتو
خورخي لويس بينتو
أحمد فهمي
طباعة
قرر الاتحاد الإماراتي لكرة القدم، إبرام التعاقد مع الكولومبي خورجي لويس بينتو، من أجل قيادة المنتخب الوطني الأول، خلال الفترة المقبلة.

وقال الاتحاد الإماراتي، في بيان مقتضب عبر حسابه الرسمي على "تويتر": "مجلس إدارة اتحاد الكرة يوجه الأمانة العامة بإكمال إجراءات التعاقد مع الكولومبي خورخي لويس بينتو ليتولى مهمة تدريب منتخبنا الوطني الأول للفترة المقبلة".

وسيتولى الكولومبي بينتو، قيادة منتخب "الأبيض"، خلفًا للصربي إيفان يوفانوفيتش.

وكان الاتحاد الإماراتي لكرة القدم، قد قرر في السادس من أبريل الماضي، فسخ تعاقده مع الصربي إيفان يوفانوفيتش، وتوجيه الشكر له ولفريق عمله على الفترة التي قضاها مع "الأبيض".

وأوضح اتحاد الكرة الإماراتي، إن القرار جاء بناء على توصية من لجنة المنتخبات والشئون الفنية برئاسة يوسف حسين السهلاوي النائب الثاني لرئيس الاتحاد رئيس لجنة المنتخبات.

وكان يوفانوفيتش قد تولى مهام تدريب المنتخب الإماراتي، في أواخر ديسمبر الماضي في عقد يمتد 6 أشهر لقيادة الفريق خلال مبارياته المقبلة في التصفيات الآسيوية المشتركة للتأهل إلى مونديال 2022 وكاس آسيا 2023، والتي كان من المقرر أن تقام في مارس الماضي قبل ان يقوم الاتحاد الدولي بتأجيلها إلى وقت لاحق سيحدد عقب انتهاء أزمة فيروس كورونا.

ads
ads