رئيس مجلس التحرير
د.محمد الباز

مصدر بالزمالك يكشف تفاصيل «الصفقة السوبر»

الإثنين 29/يونيو/2020 - 03:17 م
الزمالك
الزمالك
هاني عصام
طباعة

كشف مصدر مسئول داخل نادي الزمالك عن مصير الصفقة السوبر التي أعلن عنها مرتضى منصور، رئيس النادي، في الساعات الماضية.

وأعلنت قناة الزمالك إتمام التوقيع مع أحد أهم اللاعبين في الكرة المصرية، وحلم جماهير الزمالك، بعد جلسة بين اللاعب ومرتضى منصور.

وأكد المصدر أن الصفقة الأقرب حتى الآن هي نبيل عماد دونجا، لاعب فريق بيراميدز، والذي يعتبر هدفًا رئيسيًا أمام الإدارة في الوقت الحالي.

وشدد المصدر على أن الصفقة كانت متعثرة في الأيام الماضية بسبب رفض اللاعب الانضمام إلى صفوف نادي الزمالك، قبل أن يتم حسم المفاوضات بنجاح في الساعات الماضية.

وأعلن مجلس إدارة نادي الزمالك، أمس الأحد، التعاقد مع صفقة من العيار الثقيل لضمه بداية من الموسم المقبل، وبمثابة لاعب مفاجأة لكل الجماهير.

ولم تفصح قناة الزمالك عن الصفقة أو جنسية اللاعب، واكتفت بهذا الخبر مع التأكيد على نجاح مرتضى منصور، رئيس الزمالك، في إنهاء الصفقة بعد جلسته مع اللاعب.

وكان الزمالك قد أتم التعاقد مع الثنائي التونسي حمزة المثلوثي والأنجولي آري بابل لضمهما بداية من الموسم المقبل، لتدعيم صفوف الفريق، بالإضافة إلى الإعلان عن ضم لاعبين آخرين من الدوري المصري.

يذكر أن الزمالك قد جدد مؤخرًا التعاقد مع الفرنسي باتريس كارتيرون، المدير الفني للفريق، لمدة موسم آخر، حيث ينتهي عقده بنهاية الموسم الجاري مع زيادة عقده الذي يصل إلى 95 ألف دولار في الشهر، بعد النجاحات التي حققها في وقت سابق والتتويج بالسوبر الإفريقي ومن بعده المصري.
ads
ads