رئيس مجلس التحرير
د.محمد الباز

زى النهاردة ..الأهلي يتعادل مع القناة والإسماعيلي يفوز على الزمالك

الإثنين 29/يونيو/2020 - 03:06 م
الأهلي
الأهلي
أشرف إسماعيل
طباعة

في التاسع والعشرين من يونيو عام 1997 التقى الأهلي مع القناة والزمالك مع الإسماعيلي في الأسبوع السادس والعشرين للدوري الممتاز وكانت المباراتان نقطة تحول في فوز الأهلي باللقب بعد تعادله مع القناة وهزيمة الزمالك أما الإسماعيلي .

القناة يحرج الأهلي باستاد القاهرة


في ستاد القاهرة كانت مباراة الأهلي والقناة التي أدارها الحكم حسن علي وإنتهت بالتعادل 1-1 حيث تقدم طارق فهيم للقناة في الدقيقة 25 وتعادل حسام حسن للأهلي في الدقيقة 42 .

مثل الأهلي : عصام الحضري ومحمود أبو الدهب ومشير حنفي " رضا عبد العال " وعمرو الحديدي وأحمد رجب " مجدي طلبة " ومحمد يوسف وسيد عبد الحفيظ وهادي خشبة وهشام حنفي " أحمد كشري " وحسام حسن وفيليكس أبواجي .

الإسماعيلي يهزم الزمالك 4-3


في ستاد الإسماعيلية فشل الزمالك في استغلال تعثر الأهلي أمام القناة وخسر أمام الإسماعيلي بنتيجة 3-4 في المباراة التي أدارها الحكم عبد الحميد رضوان .

إنتهى الشوط الأول بتقدم الإسماعيلي بهدفين سجلهما مجدي الصياد في الدقيقتين 35 و41 وفي الشوط الثاني سجل مدحت عبد الهادي هدف الزمالك الأول في الدقيقة 58 وبعدها بأربع دقائق سجل محمد صلاح أبو جريشة هدف الدراويش الثالث ونجح الزمالك في إدراك التعادل عن طريق محمد عبد الله وأحمد الكأس من ركلة جزاء في الدقيقتين 70 و79 وقبل النهاية بخمس دقائق سجل أحمد الجمل هدف الفوز للإسماعيلي .

مثل الزمالك : نادر السيد ومعتمد جمال " خالد الغندور " ومدحت عبد الهادي ومحمد كمال " عفت نصار " وأسامة نبيه وعصام مرعي " أيمن عبد العزيز " وأشرف قاسم وسامي الشيشيني ومحمد صبري وأحمد عبد الله وأحمد الكأس .
ads