رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

رسميًا.. الاتحاد السكندري يعلن حالة إيجابية جديدة بفيروس كورونا (صورة)

الاتحاد السكندري
الاتحاد السكندري

أعلن نادي الاتحاد السكندري، عن اكتشاف حالة إصابة جديدة بفيروس كورونا المستجد "كوفيد-19" بين اللاعبين، في ظل الاستعداد للانتظام في التدريبات الجماعية، تمهيدًا لاستئناف مسابقة الدوري الممتاز.


وقال نادي الاتحاد في بيان له على حسابه الرسمي عبر مواقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك"، جاء نصه كالتالي:

"أظهرت نتائج المسحة الطيبة الثانية التي أجريت للاعبي الفريق الأول لكرة القدم والجهاز الفني والإداري بالتنسيق بين نادي الاتحاد السكندري ونظيره المصري، يوم السبت الماضي 27-6-2020، وجود حالة واحدة إيجابية للاعب بالفريق حامل لفيروس كورونا "COVID-19))،".


وتابع البيان: "على الفور تم اتخاذ كافة الإجراءات لعزله، من خلال الدكتور عمرو الأشلم، طبيب الفريق، الذي سيتولى جميع الإجراءات والتدابير الخاصة بعلاج اللاعب بعد عزله تمامًا، وذلك بالتنسيق مع الدكتور محمد سلطان المستشار الطبي للاتحاد المصري، حتى يتعافى ويتماثل للشفاء بشكل تام".


وكان الدكتور أشرف صبحي، وزير الشباب والرياضة، قد أعطى الضوء الأخضر مؤخرًا، لاستئناف كافة الأنشطة والمسابقات الرياضية خلال الفترة المقبلة، بما في ذلك منافسات كرة القدم وبطولة الدوري الممتاز، بعد فترة من التجميد وصلت لأكثر من ثلاثة أشهر ونصف بسبب جائحة كورونا المستجد.


جدير بالذكر أن فريق الاتحاد السكندري يحتل حاليا المركز الخامس في جدول ترتيب الدوري المصري برصيد 27 نقطة، مع العلم أنه لا يزال يمتلك مباراة مؤجلة أمام الزمالك تقام عقب استئناف النشاط الرياضي مجددًا.


يذكر أن مسئولو اللجنة الخماسية قد أعلنوا، أمس الاحد، أنه سيتم إعلان جدول مباريات الدوري يوم الخميس المقبل.