رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

كيكي سيتين يكشف حقيقة أزمته مع اللاعبين ويحذر من خطورة أتلتيكو مدريد

كيكي سيتين
كيكي سيتين

علّق كيكي سيتين، المدير الفني لبرشلونة، على الأنباء التي تُفيد بوجود خلافات بينه وبين اللاعبين، خاصة بعد تعادل الفريق مع سيلتا فيجو بنتيجة 2-2، في المباراة التي جمعتهما يوم السبت الماضي، ضمن منافسات الجولة الـ31 من الدوري الإسباني "الليجا".


 

وكانت العديد من التقارير الصحفية قد أشارت إلى وجود خلافات في غرفة خلع الملابس، حيث يتجاهل اللاعبون أحاديث كيكي سيتين ومساعده. لمطالعة التفاصيل من هنا.

 

ويستعد برشلونة لمواجهة نظيره أتلتيكو مدريد على مخلعب "كامب نو"، غدًا الثلاثاء، ضمن منافسات الجولة الـ32 من الدوري الإسباني "الليجا".

 

وقال سيتين في تصريحات بالمؤتمر الصحفي الخاص بمباراة أتلتيكو مدريد: "هذا هو السيرك الذي نحن به، عالم كرة القدم هكذا عندما يحدث خيبة أمل من نتيجة، الجميع يخرج سيوفه".

 

وأكد: "علاقتنا باللاعبين جيدة، من الطبيعي وجود اختلاف بوجهات النظر، ولكن في النهاية إنها جيدة".

 

وأضاف: "أنا -أيضًا- لم أكن لاعبًا سهل التعامل معه، العلاقة مع غرفة الملابس هي مثل الحياة، إذ كل شخص يراها بمنظوره الخاص".

 

وعن لقطة ليونيل ميسي، قائد الفريق، مع مساعده سارابيا، والتي أظهرت الكاميرات تجاهله لتعليماته، أوضح سيتين: "لم يحدث شئ، لا أعلم ماذا تريديني أن أقول، لقد كانت لقطة عادية من مناقشة التكتيك".

 

وتابع: "الوضع الذي نعيشه الآن سيتغيّر بشكل كبير في حال تحقيق الفوز، ولكن لا يوجد مشاكل بغرفة الملابس، ابتعدوا عن ذلك".

 

وأوضح: "هذا فريق كبير، وكل شخص له دوره، كل لاعب يعرف ما عليه تقديمه وما عليه التضحية به من أجل الفريق. هناك أمور ما زلت أتعلم عليها لأن الأمر جديد عليّ".

 

وعن لاعبه آرثر ميلو، قال سيتين: "لا أعلم ماذا تقول والدته على السوشيال ميديا، لكني قلت له إنني لا أملك أي شك بالتزامه حتى نهاية الموسم لمساعدة الفريق، وهو جاهز لفعل ذلك".

 

وأكمل: "سأقوم بكل شيء أستطيعه حتى آخر لحظة، لفعل الأمور بطريقة صحيحة لكي نستمر بالمنافسة".

 

وعن مباراة الغد ضد أتلتيكو مدريد، قال: "أتلتيكو فريق تنافسي وسوف تكون مباراة صعبة للغاية".

 

وشدد: "من الطبيعي أنهم سوف يصعبون مهمتنا غدًا.. أعتقد أن جميع المباريات المتبقية مهمة".

 

وأكد: "أتلتيكو سيميوني فريق قوي جدًا وصلب، يستطيعون اللعب بين الخطوط بشكل مدهش وأقوياء جدًا بالكرات الثابتة، بالإضافة لسرعتهم بالمرتدات".

 

وعن فقد جريزمان مكانه، قال سيتين: "دائما تسألونني لماذا فاتي لا يلعب، لماذا ريكي لا يلعب، لا يلعب أي لاعب لأنني لا أستطيع سوى إقحام 11 لاعبًا فقط، وما أراه بالتدريب وبالتحليل أختار على أساساه التشكيلة المناسبة".

 

وأتم: "سنبذل قصارى جهدنا لتقديم الأفضل وإسعاد الجماهير، نحتاج لاستمرار دعمكم لنا".

 

ويحتل برشلونة حاليًا المركز الثاني في جدول ترتيب الدوري الإسباني برصيد 69 نقطة، خلف غريمه التقليدي ريال مدريد صاحب الصدارة بفارق نقطتين فقط، بينما يتواجد أتلتيكو مدريد في المركز الثالث برصيد 58 نقطة.