رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

آرثر ميلو يودع لاعبي برشلونة قبل مواجهة أتلتيكو مدريد بالليجا (فيديو)

آرثر ميلو
آرثر ميلو

حرص النجم البرازيلي آرثر ميلو، لاعب وسط برشلونة، على توديع زملاءه بالفريق، بعد حسم انتقاله إلى صفوف يوفنتوس الإيطالي.


 

وتوصل الناديان برشلونة ويوفنتوس لاتفاق حول إبرام صفلقة تبادلية، تقتضي بانتقال آرثر ميلو إلى تورينو، مقابل انضمام البوسني ميراليم بيانيتش إلى البرسا، في الميركاتو الصيفي.

 

وأظهرت الفيديوهات التي تم تداولها عبر وسائل التواصل الاجتماعي، توديع آرثر ميلو لزملائه قبل بداية تدريبات برشلونة، صباح اليوم الإثنين، ووعدهم بتقديم أفضل ما لديه بنسبة 100% حتى نهاية الموسم الحالي 2019-2020.


 

وأوضحت إذاعة «كادينا سير» الإسبانية، أن ميلو عاد إلى برشلونة، مساء أمس الأحد، بعد إجرائه الكشف الطبي في يوفنتوس، تمهيدًا لانتقاله للفريق في بداية الموسم الجديد، على أن يُكمل الموسم الحالي مع البرسا.


 

وهو ما أكدته صحيفة «موندو ديبورتيفو» الإسبانية، أن آرثر ميلو عدل عن قراره وسيُكمل الموسم الحالي حتى نهايته مع برشلونة، رغم غضبه الشديد من إدارة برشلونة؛ بسبب استغنائها عنه وبيعه.

 

الأمر ذاته ينطبق على ميراليم بيانيتش، الذي سيُكمل الموسم الحالي حتى نهايته رفقة يوفنتوس، على أن ينتقل إلى برشلونة في الموسم الجديد.




وأشارت الصحيفة إلى أن ميلو وقّع بالفعل على عقد لمدة 5 سنوات مع يوفنتوس، بعد اجتيازه الكشف الطبي بنجاح، الذي خضع له أمس الأحد.

 

ويستعد برشلونة لمواجهة نظيره أتلتيكو مدريد على ملعب "كامب نو"، غدًا الثلاثاء، ضمن منافسات الجولة الـ33 من الدوري الإسباني "الليجا".

 

ويحتل برشلونة حاليًا المركز الثاني في جدول ترتيب الدوري الإسباني برصيد 69 نقطة، خلف غريمه التقليدي ريال مدريد صاحب الصدارة بفارق نقطتين فقط، أي برصيد 71 نقطة، بينما يتواجد أتلتيكو مدريد في المركز الثالث برصيد 58 نقطة.