رئيس مجلس التحرير
د.محمد الباز

وكيل أعماله: روي فيتوريا يقترب من تجديد تعاقده مع النصر السعودي

الإثنين 29/يونيو/2020 - 08:00 ص
روي فيتوريا
روي فيتوريا
أحمد فهمي
طباعة
أفادت تقارير صحفية سعودية، أن البرتغالي روي فيتوريا، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي النصر، بات قريبًا من الاستمرار مع الفريق، خلال الفترة المقبلة.

وكشف البرتغالي محمد أفزل، وكيل أعمال مواطنه روي فيتوريا، في تصريحات لصحيفة "الرياضية" السعودية، أن موكله سيبرم عقدًا جديدًا مع "العالمي" يمتد لموسمين خلال الأسبوع الجاري، بعد اتفاق الطرفين على كامل التفاصيل وفي مقدمتها المزايا المالية التي لن تتجاوز قيمة العقد السابق.

وقال أفزل: "ينتظر أن ينص العقد الجديد على منح فيتوريا المزايا المالية نفسها المدونة في العقد السابق، مع احتمالية تخفيضها بنسبة 20 في المئة مع وجود علاوات مرتبطة بآلية محددة".

وأضاف: “يشمل المبلغ الإجمالي جميع رواتب فيتوريا والجهاز الفني المساعد له في الفريق".

وبرر الوكيل البرتغالي تأخر اتفاق النصر مع مدربه المتوج بلقب دوري كأس محمد بن سلمان للمحترفين بظروف جائحة كورونا التي أجلت تحقيق رغبة الطرفين في الجلوس وجهًا لوجه لحسم الأمور بشكل كامل، مستبعدًا في الوقت نفسه تردد المدرب في التجديد بسبب تأخر الرواتب.

وأشار وكيل فيتوريا إلى أن موكله وضع النصر على رأس أولوياته رغم اهتمام نادي فنربخشه التركي باستقطابه، وقال: “لم يكن الاهتمام التركي أمرًا ذا أولوية لدى المدرب في هذا الوقت، فهو سعيد في النصر ويتطلع لإكمال مشروعه الكروي الذي يشمل حتى الفئات السنية”.

وأضاف أفزل أنه موكله تفهم صعوبة الظروف الراهنة على الجميع، مشيرًا إلى أن وجود الاحترام المتبادل هو الأهم بالنسبة للمدرب، وهو ما وجده من إدارة النادي، وأكد أنهم سينتقلون بعد ذلك إلى محادثات تجديد عقد الطاقم البرتغالي لفريق درجة الشباب في النادي.

وكان فيتوريا قد تولى مهمة تدريب النصر، في يناير من عام 2019، خلفًا للأوروجواياني دانييل كارينيو، حيث تمكن من قيادة الفريق، نحو التتويج بلقب دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، إضافة إلى لقب كأس السوبر السعودي.

ads