رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

كاسميرو يتقدم لـ ريال مدريد على إسبانيول في الدوري الإسباني

الكابتن

تقدم نادي ريال مدريد على ضيفه نادي إسبانيول بهدف نظيف، ضمن منافسات الجولة الثانية والثلاثين لبطولة الدوري الإسباني لكرة القدم " لا ليجا".

كان نادي إسبانيول قريبًا من مباغتة ريال مدريد عن طريقه داردر في الدقيقة الرابعة، عندما سنحت له فرصة لتسجيل الهدف الأول، لكن رأسيته علت عارضة كورتوا حارس مرمى الريال.

وفي الدقيقة العاشرة، كان سيرجيو راموس قريبًا من تسجيل الهدف الأول لريال مدريد من ضربة ركنية، لكن رأسيته علت عارضة دييجو لوبيز حارس مرمى إسبانيول.

وباغت كاسميرو الجميع في الدقيقة الرابعة عشر، بتسديدة من منتصف الملعب، لكن لوبيز كان يقظًا وأبعدها عن مرماه.

وفي الدقيقة 35، سدد كريم بنزيما كرة رائعة من على حدود منطقة جزاء إسبانيول، لكن ديجو لوبيز واصل تألقه وأبعدها لضربة ركنية.

وفي الدقيقة 45، تحصل ريال مدريد على ركنية بعد تسديدة هازارد التي أبعدها لوبيز، لتصل الكرة لمارسيلو والذي أرسلها بعرض الملعب لسيرجيو راموس، الذي مرر الكرة بدوره لكريم بنزيما برأسه، قبل أن يقوم اللاعب الفرنسي بتمرير الكرة بالكعب لكاسميرو الذي كان أمام المرمى تمامًا، ليضع الكرة في شباك لوبيز، معلنًا عن الهدف الأول لفريقه، ومنهيًا الشوط الأول بتقدمه.

ويدخل نادي ريال مدريد المباراة محتلًا المركز الثاني في جدول ترتيب الدوري الإسباني، برصيد 68 نقطة، بينما يحتل نادي إسبانيول المركز العشرين والأخير برصيد 24 نقطة.

وإذا حقق ريال مدريد الانتصار في مباراة اليوم، فسيحتل صدارة الدوري الإسباني منفردًا، بفارق نقطتين عن فريق برشلونة، الذي تعادل أمس السبت، مع نظيره نادي سيلتا فيجو بهدفين لكل فريق.