رئيس مجلس التحرير
د.محمد الباز

الكاراتيه يجري مسحة «كورونا» للاعبيه الأربعاء

الأحد 28/يونيو/2020 - 02:36 م
منتخب الكاراتيه
منتخب الكاراتيه
سعد البسيوني ودينا نبيل
طباعة

أكد محمد الدهراوي رئيس الاتحاد المصري للكاراتيه أنه سيتم إجراء مسحة كورونا للاعبي المنتخب الوطني للكبار يوم الأربعاء المقبل خلال أول تجمع للاعبين في المعسكر الأولمبي بالمعادي.

أضاف أن 12 لاعبا سينضمون لمعسكر المنتخب الوطني الذي سينطلق يوم الأربعاء في المعسكر الأولمبي حيث سيتم إجراء مسحة "كورونا" للجميع بالإضافة إلى الجهاز الفني بالكامل.

أوضح أنه سيتم توفير الجهاز الحراري وكافة سبل التعقيم أثناء فترة تواجد اللاعبين بالإضافة إلى إجراء المسحات بشكل دوري للحفاظ على سلامة جميع اللاعبين.

أشار الدهراوي إلى أن هناك إعداد نفسي لجميع اللاعبين لتهيئتهم بعد تأجيل الأولمبياد التي كان من المفترض إقامتها العام الحالي للعام المقبل.

وحول موعد استئناف مسابقة الدوري الممتاز، قال الدهراوي أنه تم تحديد نهاية شهر أغسطس المقبل موعدا لاستئناف نهائي الدوري الممتاز حيث أنه من الصعب إطلاقا إلغاء المسابقات لتحديد الصاعدين والهابطين والفريق الفائز باللقب.

وأضاف أنه تم تحديد شهر سبتمبر المقبل موعدا لانطلاق الموسم الجديد من بطولة الدوري 2020-2021 حيث سيعود لاعبو الكاتا لأداء تدريباتهم في الأول من يوليو، على أن يستأنف لاعبو الكوميتيه تدريباتهم في أغسطس المقبل.

و أوضح الدهراوي أنه سيتم خلال الفترة المقبلة اتخاذ كافة الإجراءات الاحترازية اللازمة وذلك من خلال وجود 27 لجنة طبية فرعية بمختلف محافظات الجمهورية تتواصل بشكل مستمر ومتواصل مع اللجنة الطبية العليا التابعة لاتحاد الكاراتيه.

وأكد أنه في حالة تعرض أي لاعب لإصابة بفيروس كورونا بناء على التقارير الطبية فإن مجلس إدارة الاتحاد سيتخذ كافة الإجراءات اللازمة لمساعدة أي لاعب.
ads