رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

اتحاد الكرة يعود للعمل بكامل قوته ..ومسحة «كورونا» لكل الموظفين

اتحاد الكرة يجري
اتحاد الكرة يجري مسحة كورونا


خضع جميع الموظفين والعاملين ومختلف لجان اتحاد الكرة لمسحة شاملة للكشف المبكر عن فيروس كورونا في إطار الإجراءات الاحترازية التي يتخذها الاتحاد وفي إطار التدابير الوقائية المتخذ بها من جانب اللجنة الطبية.

 وتأتي المسحة بعد عودة الحياة إلى طبيعتها واستعدادا لإعادة العمل داخل الاتحاد بكامل طاقته من الموظفين والعاملين واللجان المختلفة استعدادا لاستئناف مباريات الدوري الممتاز ومختلف المسابقات بعد توقف لقرابة ٣ أشهر بسبب فيروس كورونا، حيث أشرف وليد العطار المدير التنفيذي للاتحاد على خضوع جميع العاملين للمسحة للتأكد من خلو مقر الجبلاية من أي حالات إيجابية.

 ومن المنتظر أن تعلن اللجنة الخماسية برئاسة عمرو الجنايني عن جدول مباريات الدوري الممتاز وعودة استئناف المسابقة خلال الأيام المقبلة تنفيذا لقرار الدولة بعودة النشاط الرياضي بعد التوقف الأخير.

 وكان وزير الشباب و الرياضة الدكتور أشرف صبحي قد أعلن عودة النشاط الرياضي لكرة القدم 25 يوليو ، على أن يعود نشاط الاتحادات الرياضية الأخرى مطلع أغسطس.

 وأرسلت وزارة الشباب و الرياضة الأكواد الخاصة بالإجراءات الاحترازية للجنة الأولمبية والتي بدورها أرسلتها لكل اتحاد رياضي لتطبيقها استعدادًا لاستئناف النشاط الرياضي المتوقف منذ شهر مارس الماضي بسبب فيروس كورونا.