رئيس مجلس التحرير
د.محمد الباز

لاعب ليفربول السابق: صلاح وماني سيبقيان في الفريق بعد التتويج بالبريميرليج

الأحد 28/يونيو/2020 - 11:42 ص
صلاح وماني
صلاح وماني
سيف الحسيني
طباعة
يثق داني ميرفي لاعب ليفربول السابق، أن ثنائي الفريق المتألق محمد صلاح وساديو ماني سيبقيان في الفريق الموسم المقبل بعد التتويج بلقب الدوري الإنجليزي.

ووضع ليفربول حدا لغياب استمر 30 عاما عن لقب الدوري الإنجليزي، عندما خسر مانشستر سيتي، بطل الموسم الماضي، بنتيجة 2-1، أمام تشيلسي الأسبوع الماضي، ليمنح منافسه القادم من منطقة "مرسيسايد"، تفوقا لا يمكن تعويضه يبلغ 23 نقطة على قمة الترتيب، وذلك قبل سبع مراحل من ختام المسابقة.

وقال ميرفي في تصريحات لصحيفة "ديلي ميل" البريطانية: "أعتقد بأن صلاح وماني سيبقيان في ليفربول لمدة طويلة رغم الإغراءات من أندية ريال مدريد وباريس سان جيرمان".

وأضاف: "ماني يتبقى له 3 مواسم في عقده مع الريدز، وأعتقد بأن خطوة تعديل عقده وجعله من أعلى الرواتب في النادي ستجعله سيبقى ويرفض إغراءات الفرق الأخرى".

وأكمل: "أما بالنسبة لصلاح الأمر أصبح مطمئن وخاصًة بعد حديثه عقب التتويج بأنه كان الحلم الذي ينتظره مع ليفربول بتحقيق اللقب".

صلاح وماني يتألقان هذا الموسم مع الريدز، حيث ينافس كل منهما على لقب هدافي المسابقة للموسم الثاني على التوالي بعد أن سجل كل منهما على التوالي 17 هدفًا و15 هدفًا.
ads