رئيس مجلس التحرير
د.محمد الباز
الدوري الإنجليزي الممتاز
19:30
برايتون
وست بروميتش ألبيون
الدوري الإنجليزي الممتاز
22:00
بيرنلي
توتنهام هوتسبير
الدوري المصري
20:00
الزمالك
الإسماعيلي
الدوري الإيطالي
21:45
ميلان
روما

آرثر ميلو يصل تورينو للخضوع للكشف الطبي وانتقاله إلى يوفنتوس (فيديو)

الأحد 28/يونيو/2020 - 10:12 ص
آرثر ميلو
آرثر ميلو
ريهام أسامة
طباعة

وصل النجم البرازيلي آرثر ميلو، لاعب وسط برشلونة، إلى مدينة "تورينو" الإيطالية، مساء أمس السبت، من أجل الخضوع للفحص الطبي، تمهيدًا لإتمام انتقاله إلى نادي يوفنتوس.


 


ودخل الناديان في مفاوضات متقدمة خلال الأيام القليلة الماضية، على أن ينتقل آرثر ميلو إلى يوفنتوس، مقابل انضمام ميراليم بيانيتش إلى برشلونة في الصيف المقبل. لمطالعة التفاصيل من هنا.

 

ووفقًا لما ذكرته صحيفة «سبورت» الإسبانية، فإن آرثر وصل إلى مطار "كاسيل" في مدينة "تورينو" بطائرة خاصة برفقة أفراد عائلته، بجانب روبرت فرنانديز، مدير برشلونة السابق، وذلك في وقت متأخر من مساء أمس السبت.

 

وأفادت الصحيفة أنه من المقرر خضوع آرثر ميلو للكشف الطبي خلال الساعات القليلة المقبلة، لإتمام عملية انتقاله إلى صفوف يوفنتوس، في صفقة تبادلية، مقابل انضمام البوسني ميراليم بيانيتش إلى برشلونة.

 

وأشارت الصحيفة إلى أن ميلو رفض استكمال الموسم مع برشلونة، على أن تدفع إدارة يوفنتوس مبلغًا إضافيًا بقيمة 10 ملايين يورو لإتمام الصفقة، مقابل 85 مليون يورو، بينما بيانيتش إلى برشلونة مقابل 75 مليون يورو.

 

ومن المرجح أن يوّقع آرثر ميلو على عقد رفقة يوفنتوس لمدة 5 سنوات، على أن يتقاضى 7 ملايين يورو سنويًا، بالإضافة إلى المكافآت والحوافز.

 

يذكر أن آرثر ميلو قد انتقل إلى صفوف برشلونة في صيف 2018، قادمًا من جريميو البرازيلي، وشارك في 26 مباراة رفقة البرسا في جميع البطولات هذا الموسم، سجل خلالها 4 أهداف.


ads
ads