رئيس مجلس التحرير
د.محمد الباز
الدوري المصري
20:00
الزمالك
طنطا

عمار حمدي يكشف عن موقفه من العودة للأهلي

الأحد 28/يونيو/2020 - 12:25 ص
عمار حمدي  لاعب الاهلي
عمار حمدي لاعب الاهلي المعار لطلائع الجيش
مروة أسامة
طباعة


أكد عمار حمدي لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي والمعار حاليًا لصفوف نادي طلائع الجيش، إنه مستمر مع الفريق العسكري لنهاية الموسم الجاري.

وقال عمار حمدي في تصريحات له عبر برنامج "نمبر وان" : "الأهلي تواصل معي وأكدوا لي عودتي في الموسم الجديد".

وتابع نجم الأهلي : "رغبتي الأولى والأخيرة في العودة لصفوف الأهلي ولكن اذا وافق على رحيلي من أجل منحي فرصة المشاركة سأخرج ولكن على سبيل الإعارة".

وكان الأهلى يرغب فى الإبقاء على عمار حمدى الذى يُعد أحد نجوم المنتخب الأولمبى فى يناير الماضي، لكن اللاعب طلب الرحيل من أجل الحصول على فرصة أكبر للمشاركة حتى يتمكن من الحفاظ على حظوظه فى التواجد ضمن قائمة المنتخب الأولمبى بأولمبياد طوكيو التى كان مُقرراً لها يونيو الجارى، لكن تم تأجيلها عاماً بسبب "جائحة" كورونا ليرحل عمار حمدى إلى طلائع الجيش.



ويشهد العالم الفترة الأخيرة تخبطا كبيرا بسبب توسع انتشار فيروس كورونا في معظم البلدان واجتياح العديد من الدول في العالم مما اثر بشكل ملحوظ على النشاط الرياضي خاصة كرة القدم.


وكان اتحاد الكرة، قد أعلن  عن وجود 11 حالة إيجابية بعد المسحات التي خضعت لها الأندية المشاركة في دوري we الممتاز، خلال الفترة الماضية، فيما لم يتم الانتهاء بعد من العمل المطلوب قبل عودة كافة الأندية للانتظام في التدريبات.

ads
ads