رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

لاتسيو يحول تأخره بهدف لفوز غال على فيورنتينا ويبتعد بوصافة الكالتشيو

الكابتن

قلب فريق لاتسيو تأخره بهدف أمام ضيفه فيورنتينا إلى فوز بهدفين لهدف خلال المباراة التي جمعتهما اليوم السبت في الجولة الثامنة والعشرين من الدوري الإيطالي لكرة القدم والتي شهدت أيضا تعادل بريشيا مع ضيفه جنوه 2/2 وفوز كالياري على تورينو 4 / 2.

 

وتقدم فيورنتينا بهدف سجله فرانك ريبيري في الدقيقة 25 وتعادل شيرو إيموبيلي للاتسيو في الدقيقة 67 من ركلة جزاء وأضاف لويس ألبيرتو الهدف الثاني لفريق لاتسيو في الدقيقة 83.

 

وشهدت المباراة طرد دوسان فالهوفيتش لاعب فيورنتينا في الدقيقة الخامسة من الوقت بدل الضائع للمباراة.

 

وبهذا الفوز واصل لاتسيو مطاردته ليوفنتوس على صدارة الترتيب بعدما رفع رصيده إلى 65 نقطة في المركز الثاني بفارق أربع نقاط خلف يوفنتوس، المتصدر، فيما توقف رصيد فيورنتينا عند 31 نقطة في المركز الثالث عشر.

 

وهذا هو الفوز العشرين للاتسيو في الدوري هذا الموسم مقابل الخسارة في ثلاث مباريات والتعادل في خمس، فيما أصبحت هذه الهزيمة هي الحادية عشرة لفيورنتينا مقابل الفوز في سبع مباريات والتعادل في عشر.

 

وفي المباراة الثانية، خيم التعادل 2/2 على المباراة التي جمعت بريشيا بضيفه جنوه.

 

وسجل هدفي بريشيا ألفريدو دوناروما وأليساندرو سيمبريني في الدقيقتين العاشرة و13، فيما سجل هدفي جنوه ياجو فالكي وأندريا بينامونتي من ركلتي جزاء في الدقيقتين 38 و70.

 

ورفع بريشيا رصيده إلى 18 نقطة في المركز العشرين الأخير، كما رفع جنوه رصيده إلى 26 نقطة في المركز السابع عشر.

 

وفي المباراة الثالثة، فاز كالياري على تورينو 4 / 2.

 

وسجل أهداف كالياري ناهيتان نانديز في الدقيقة 12 وجيوفاني سيميوني في الدقيقة 17 ورادجا ناينجولان في الدقيقة 46 وجواو بيديو جلفاو من ركلة جزاء في الدقيقة 69، فيما سجل هدفي تورينوجليسون بريمر وأندريا بيلوتي في الدقيقتين 60 و65.ورفع كالياري رصيده إلى 38 نقطة في المركز العاشر، وتوقف رصيد تورينو عند 31 نقطة في المركز الرابع عشر.