رئيس مجلس التحرير
د.محمد الباز
كأس رابطة الأندية الإنجليزية
20:45
توتنهام
تشيلسي
الدوري المصري
15:00
المقاولون العرب
إف سي مصر
الدوري المصري
17:30
إنبي
مصر المقاصة
الدوري المصري
20:00
بيراميدز
الاتحاد السكندري

على رأسهم صلاح.. 21 لاعبًا في ليفربول يحصدون ميداليات لقب الدوري الإنجليزي

السبت 27/يونيو/2020 - 10:31 م
الكابتن
إسماعيل مطر
طباعة

حسم نادي ليفربول رسميًا، لقب بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم موسم 2019-2020، لصالحه، وذلك للمرة التاسعة عشر في تاريخه، والأولى منذ 30 عامًا بمسماها الجديد " بريميرليج".

ليفربول صاروا أبطال الدوري الإنجليزي بعد خسارة أقرب ملاحقيهم نادي مانشستر سيتي أمام تشيلسي بهدفين مقابل هدف يوم الخميس الماضي، في الجولة الحادية والثلاثين من المسابقة، ليتوج رفاق محمد صلاح رسميًا بالبطولة قبل 7 جولات من النهاية.

ومن المتوقع أن يتم تسليم ليفربول كأس البطولة وميدالياتها في مباراة الفريق الأخيرة هذا الموسم على ملعبه أنفيلد رود، كما ستنظم الفرق السبعة التي ستواجها فيما تبقى من مباريات، ممرًا شرفيًا لأبطال إنجلترا.

وتنص لوائح الدوري الإنجليزي على إعطاء ميدالية البطولة للاعبي الفريق المتوج بها، ولكن في حالة وحيدة، ألا وهي تخطي حاجز الخمس مشاركات في الموسم.

وبتلك الحالة، سيحصل 21 لاعبًا من فريق ليفربول على ميداليات التتويج بلقب الدوري الإنجليزي، والذي يأتي على رأسهم نجمنا المصري محمد صلاح، حيث جاءت قائمة اللاعبين كالآتي:

في حراسة المرمى: أليسون بيكر - أدريان

خط الدفاع: ألكسندر أرنولد - فيرجيل فان دايك - جو جوميز - أندرو روبرتسون - جويل ماتيب - ديجان لوفرين

خط الوسط: جوردان هندرسون - جيني فينالدوم - جيمس ميلنر - فابينيو - نابي كيتي - أوكسليد شامبرلين - شاكيري - أدم لالانا.

خط الهجوم: محمد صلاح - ساديو ماني - روبرتو فيرمينو - ديفوك أوريجي - مينامينو.

وقد تزداد تلك القائمة قبل نهاية المسابقة مع تبقي 7 جولات، فهناك هارفي إيليوت وكورتيس جونز قد لعبا مباراتين في البطولة، ونيكو ويليامز لعب مباراة وحيدة.

ads