رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

بعد هدفه ضد ليتشي.. كريستيانو رونالدو يحقق رقمًا مميزًا مع يوفنتوس بالدوري الإيطالي

كريستيانو رونالدو
كريستيانو رونالدو

حقق النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو، مهاجم يوفنتوس، رقمًا مميزًا في مسيرته الكروية، بعد مشاركته في مباراة الفريق أمام ليتشي، في الدوري الإيطالي "الكالتشيو".


 

ونجح يوفنتوس في التغلّب على ليتشي برباعية نظيفة، في المباراة التي جمعتهما مساء أمس الجمعة، على ملعب "أليانز ستاديوم"، ضمن منافسات الجولة الـ28 من الدوري الإيطالي "الكالتشيو".

 

وسجل رونالدو هدفًا من ركلة جزاء في الدقيقة 62، وصنع هدفين آخرين، ليساهم في فوز يوفنتوس برباعية، بينما جاءت الأهداف الثلاثة الأخرى من توقيع كل باولو ديبالا (في الدقيقة 53)، جونزالو هيجواين (في الدقيقة 83)، وماتياس دي ليخت (في الدقيقة 85 من زمن اللقاء).

 

ووفقًا لما ذكرته شبكة «أوبتا» العالمية، المتخصصة في إحصائيات كرة القدم، فإن فريق ليتشي بات الضحية رقم 20 لرونالدو، من أصل 21 فريقًا، لعب ضدها في الدوري الإيطالي، منذ انتقاله إلى صفوف يوفنتوس في صيف 2018، قادمًا من ريال مدريد الإسباني.

 

وأوضحت الشبكة العالمية أن رونالدو فشل في هز شباك فريق واحد فقط في الدوري الإيطالي حتى الآن، وهو فريق كييفو فيرونا.

 

وبهذا الهدف، سجل رونالدو 23 هدفًا رفقة يوفنتوس في الموسم الحالي 2019-2020 من الدوري الإيطالي، ليعزز وصافته لقائمة هدّافي الكالتشيو، خلف شيرو إيموبيلي، مهاجم لاتسيو، صاحب الصدارة برصيد 27 هدفًا.

 

ويتصدر يوفنتوس حاليًا جدول ترتيب الدوري الإيطالي برصيد برصيد 69 نقطة، متفوقًا على لاتسيو صاحب الوصافة بفارق 7 نقاط.