رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

الزمالك يُخضع بعض لاعبيه لمسحة كورونا بسبب «عواد»

الزمالك
الزمالك


قرر مسئولو نادي الزمالك خضوع بعض لاعبي الفريق الأول لكرة القدم لمسحة كورونا في الساعات المقبلة للإطمئنان عليهم بعد إصابة محمد عواد حارس الفريق.

واكتشف مسئولو الزمالك مخالطة بعض اللاعبين لعواد في الأيام الماضية قبل أن يتم اكتشاف إصابة محمد عواد بفيرس كورونا في الساعات الماضية لتتحرك الإدارة بقوة للإطمئنان على كل اللاعبين.

وأعلن لاعبو الزمالك عن رفضهم بالإجماع استكمال الموسم الرياضي الحالي في الفترة المقبلة والتمسك بإلغاء الموسم الجاري بسبب ازدياد أعداد إصابة كورونا والخوف على حياتهم من الأساس.

وكتب حازم إمام لاعب الزمالك عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي "انستجرام": السيد المستشار مرتضي منصور رئيس مجلس ادارة نادي الزمالك السادة الافاضل اعضاء المجلس، مستر كارتيرون المدير الفني، الاستاذ أمير مرتضي منصور المشرف علي فريق الكرةً.

 تحيه طيبة .. أبلغ سيادتكم بأنني بصفتي من كباتن الفريق الأول لنادينا العريق بانني وزملائي اللاعبين لن نضحي بحياتنا وحياة اسرنا من اجل استكمال الدوري وارضاء النادي الاهلي ومن يساندونه مضحيين بارواحنا فلن ننزل الملعب قبل القضاء علي فيروس كورونا البشع أو اكتشاف مصل له ولن يرغمنا أحد علي التضحية بحياتنا تحت اي ضغوط مهما كانت وخاصة بعد اصابة زميلنا محمد عواد حارس مرمي الفريق الاول بفيروس كورونا ونحن اللاعبون مستعدون الي الذهاب إلى أعلي مرحلة ومنها طلب مقابلة فخامةً رئيس الجمهورية الزعيم الوطني المحترم لنوضح لفخامتة أن هناك لجنة خماسية تضحي بارواح أبنائك من اللاعبين من أجل إرضاء أحد الأندية .. شفاك الله وعافاك يا عواد".