رئيس مجلس التحرير
د.محمد الباز

بعد الفوز برباعية.. باولو ديبالا يحقق رقمًا مميزًا مع يوفنتوس في الدوري الإيطالي

السبت 27/يونيو/2020 - 12:30 م
باولو ديبالا
باولو ديبالا
ريهام أسامة
طباعة

حقق النجم الأرجنتيني باولو ديبالا، مهاجم يوفنتوس الإيطالي، رقمًا مميزًا في مسيرته الكروية، بعدما شارك في مباراة الفريق أمام ليتشي.


 

ونجح يوفنتوس في التغلب على ليتشي برباعية نظيفة، في المباراة التي جمعتهما مساء أمس الجمعة، على ملعب "أليانز ستاديوم"، ضمن منافسات الجولة الـ28 من الدوري الإيطالي "الكالتشيو".

 

وجاءت رباعية يوفنتوس من توقيع كل من باولو ديبالا (في الدقيقة 53)، كريستيانو رونالدو (في الدقيقة 62)، جونزالو هيجواين (في الدقيقة 83)، وماتياس دي ليخت (في الدقيقة 85 من زمن اللقاء).

 

وبهذا الصدد، أفادت شبكة «أوبتا» العالمية، المتخصصة في إحصائيات كرة القدم، أن ديبالا سجل الهدف رقم 50 له في ملعب يوفنتوس بالدوري الإيطالي.

 

بينما أشارت شبكة "سكواكا" العالمية، المتخصصة في إحصائيات كرة القدم، إلى أن ديبالا تمكّن من تسجيل 82 هدفًا في الدوري الإيطالي، بقميص كلًا من باليرمو ويوفنتوس، من بينهما 74 هدفًا بقدمة اليسرى، بنسبة 90.2%.

 

وتمكّن المهاجم الأرجنتيني، صاحب الـ26 عامًا، من تسجيل 9 أهداف رفقة يوفنتوس في الموسم الحالي 2019-2020 من الدوري الإيطالي حتى الآن.

 

وبهذا الفوز، يتصدر يوفنتوس حاليًا جدول ترتيب الدوري الإيطالي برصيد 69 نقطة، متفوقًا على لاتسيو صاحب الوصافة بفارق 7 نقاط.


ads
ads