رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

صلاح يتحدث عن التتويج بالبريميرليج وأجمل أهدافه هذا الموسم والمنافسة على لقب الهداف

محمد صلاح
محمد صلاح

تحدث محمد صلاح نجمنا المصري، عن التتويج بلقب الدوري الإنجليزي مع ليفربول منذ أيام رسميًا بعد فوز تشيلسي على مانشستر سيتي أقرب ملاحقي الريدز.

صلاح بات أول لاعب في تاريخ مصر يحقق لقب البريميرليج، وحفر اسمه في تاريخ العملاق الإنجليزي بعد مساعدته  في تحقيق لقب غائب منذ 30 عامًا.

وفتح صلاح قلبه في حوار لقنوات "بين سبورت" وبدأ: "عندما أرغب في تحقيق شيء فأنا أحاول تحقيقه ، بغض النظر عن رأي الناس في منطقية الأمر لكنني الحمدلله أحقق ما أرغب تحقيقه".

وأضاف: "الفوز بالدوري الإنجليزي أمر أكثر من رائع وهو ما جئت إليه هنا لتحقيقه مع ليفربول لقد كان هدفي الأول".

وأكمل: "أول سؤال تم توجيهه لي هنا كان "ماذا تريد أن تفعل هنا؟" ، قلت أنني أريد الفوز بالدوري و دوري الأبطال".

وأضاف عن أفضل أهدافه هذا الموسم ومنافسته على لقب الهداف: "هدف نورويتش سيتي في البداية كان جيدًا لأني أفضل أخذ الثقة منذ انطلاق المسابقة ثم هدفي أرسنال لأني أحب التسجيل في اللقاءات الكبيرة".

""أتمنى طبعا تحقيق لقب الهداف للعام الثالث، دعنا نرى. أركز في المباريات وتسجيل الفرص التي تسمح لي، وأحيانا أعاني سوء توفيق لكن لا أستسلم أبدا".

وعن لقاء السيتي المقبل: "ستكون مباراة جيدة للغاية، هم يريدو الفوز ونحن بالتأكيد لن نستسلم دعونا نجعل الجماهير تشاهد لقاء رائع".

وأختتم برسالة للجماهير العربية: "أشكر كل من وقف بجانبي في مصر منذ بداية مشوار احترافي، أشكر الجماهير في الوطن العربي، وفي مصر خصيصا لأنهم دائما يمنحوني الدافع سواء انتقدوني أو أشادوا بي، أهديهم الدوري وأقول لهم كان لكم جزءا كبيرا فيه".