رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

موعد مباراة أستون فيلا ضد وولفرهامبتون فى الدورى الإنجليزى اليوم السبت 27-6-2020

موعد مباراة أستون
موعد مباراة أستون فيلا ضد وولفرهامبتون

يستعرض لكم "الكابتن" موعد مباراة أستون فيلا ضد وولفرهامبتون، اليوم السبت، ضمن منافسات الدوري الإنجليزي "البريميرليج".

 

يلتقي نادي أستون فيلا، المحترف ضمن صفوفه الثنائي المصري محمود حسن تريزيجيه وأحمد المحمدي، بنظيره وولفرهامبتون، ضمن منافسات الجولة الـ32 من الدوري الإنجليزي، ولكن خلف الأبواب المغلقة بدون حضور الجماهير، مع الالتزام بالقواعد الصحية والإجراءات الوقائية الصارمة؛ لتجنب الإصابة بعدوى فيروس كورونا المستجد "كوفيد-19".

 

موعد مباراة أستون فيلا ضد وولفرهامبتون فى الدورى الإنجليزى

ومن المقرر أن تُقام مباراة أستون فيلا ضد وولفرهامبتون على ملعب "فيلا بارك"، في الواحدة والنظف ظهر اليوم السبت.

 

ويسعى أستون فيلا لتحقيق الفوز في مباراة اليوم وخطف الثلاث نقاط، من أجل الهروب من منطقة الهبوط إلى دوري الدرجة الأولى "التشامبيونشيب"، مستغلًا عامل الأرض.

 

ويدخل تريزيجيه والمحمدي ورفاقهما مباراة اليوم وسط معنويات متذبذبة، بعد التعادل الثمين أمام نيوكاسل يونايتد بنتيجة 1-1، ضمن منافسات الجولة الـ31 من الدوري الإنجليزي، وذلك بفضل رأسية المحمدي في الدقائق الأخيرة من المباراة، بعد مشاركته كبديل بدقائق معدودة، في حين تواجد تريزيجيه أساسيًا.

 

في المقابل، يرغب فريق وولفرهامبتون في تحقيق نتيجة إيجابية أيضًا في هذا اللقاء، من أجل اقتحام المربع الذهبي المؤهل لبطولة دوري أبطال أوروبا في الموسم المقبل، أو الحفاظ على موقعه ضمن العشرة الأوائل على الأقل.

 

ويحتل أستون فيلا حاليًا المركز التاسع عشر وقبل الأخير فى جدول ترتيب الدوري الإنجليزي برصيد 27 نقطة، بينما يتواجد وولفرهامبتون فى المركز السادس برصيد 49 نقطة.