رئيس مجلس التحرير
د.محمد الباز

الزمالك يعلن إصابة مسئول جديد في اتحاد الكرة بفيروس كورونا

الجمعة 26/يونيو/2020 - 10:24 م
الكابتن
هاني عصام
طباعة

أعلن طارق يحيي نجم الزمالك السابق عن إصابة جديدة داخل الاتحاد المصري لكرة القدم بفيروس كورونا.

وأكد يحيى في تصريحات عبر قناة الزمالك، إصابة توني عثمان مدير العلاقات العامة بلجنة الحكام بفيروس كورونا.

وكان الدكتور محمود سعد المدير الفني للاتحاد المصري لكرة القدم قد سبق وتعرض للإصابة بفيروس كورونا قبل أن يتماثل للشفاء بعد خضوعه للبرنامج العلاجي المحدد.

وتابع يحيي "كورونا موجود في كل مكان وفي كل الأندية واتحاد الكرة فلماذا كل هذا الإصرار على عودة بطولة الدوري".

وكان محمد عواد حارس مرمى فريق الزمالك قد أعلن إصابته بفيروس كورونا مساء اليوم الجمعة وهو ما تسبب في حالة غضب شديدة بين لاعبي الزمالك.

أعلن لاعبو الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك رفضهم عودة بطولة الدوري خلال الفترة المقبلة.

وأصدر لاعبو الزمالك بيانًا بعد إصابة عواد للمطالبة بإلغاء بطولة الدوري.

وكتب حازم إمام عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي "إنستجرام": السيد المستشار مرتضي منصور رئيس مجلس إدارة نادي الزمالك السادة الأفاضل أعضاء المجلس، مستر كارتيرون المدير الفني، الأستاذ أمير مرتضي منصور المشرف علي فريق الكرةً.

 

تحيه طيبة

أبلغ سيادتكم بأنني بصفتي من كباتن الفريق الأول لنادينا العريق بانني وزملائي اللاعبين لن نضحي بحياتنا وحياة أسرنا من اجل استكمال الدوري وإرضاء النادي الأهلي ومن يساندونه مضحين بأرواحنا فلن ننزل الملعب قبل القضاء علي فيروس كورونا البشع أو اكتشاف مصل له ولن يرغمنا أحد علي التضحية بحياتنا تحت أي ضغوط مهما كانت وخاصة بعد إصابة زميلنا محمد عواد حارس مرمي الفريق الأول بفيروس كورونا ونحن اللاعبون مستعدون إلي الذهاب إلى أعلي مرحلة ومنها طلب مقابلة فخامةً رئيس الجمهورية الزعيم الوطني المحترم لنوضح لفخامته أن هناك لجنة خماسية تضحي بأرواح أبنائك من اللاعبين من أجل إرضاء أحد الأندية.. شفاك الله وعافاك يا عواد".

 

ads