رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

"ليفربول إيكو" تصنف صلاح كخامس أفضل لاعب في مشوار الريدز للتتويج البريمرليج

الكابتن

كشفت صحيفة "ليفربول إيكو" البريطانية، المهتمة بأخبار نادي ليفربول، عن تقييم لاعبي الريدز في مشوارهم نحو التتويج بلقب الدوري الإنجليزي الممتاز هذا الموسم "بريميرليج".

يذكر أن نادي ليفربول قد توج أمس الخميس، رسميًا بلقب الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم للمرة التاسعة عشر في تاريخه، والأولى بمسمى البطولة الجديد " بريميرليج".

وتوج ليفربول بالبريميرليج بعد خسارة أقرب ملاحقيه وصاحب المركز الثاني، نادي مانشستر سيتي مباراته بالأمس أمام نظيره نادي تشيلسي بهدفين مقابل هدف، ليبتعد الريدز عن السيتيزينز بفارق 23 نقطة كاملة، قبل نهاية البطولة بـ 7 جولات.

ونشرت صحيفة ليفربول إيكو متوسط تقييم لاعبي ليفربول أثناء مشوارهم نحو التتويج بلقب الدوري الإنجليزي، حيث أدرجت في التصنيف اللاعبين الذين شاركوا في 10 مباريات لمدة 15 دقيقة على الأقل.

وتصدر جوردان هندرسون قائمة ترتيب لاعبي ليفربول، فتم تقييمه بحسب الصحيفة اللاعب الأفضل خلال مشوار ليفربول في الدوري الإنجليزي، بمتوسط تقييم بلغ 7.24، ثم يليه الهولندي فيرجيل فان دايك بمتوسط تقييم 7.19، بينما احتل السنغالي ساديو ماني المركز الثالث بمتوسط تقييم 7.11.

وحل البرازيلي أليسون بيكر حارس مرمى الفريق في المركز الرابع بمتوسط تقييم 7.09، ثم تواجد لاعبنا المصري محمد صلاح في المركز الخامس بمتوسط تقييم 6.96 في مفاجأة غير متوقعة، فصلاح هو هداف الفريق في الدوري الإنجليزي هذا الموسم بـ 17 هدفًا، وساهم في تحقيق الريدز للعديد من النقاط هذا الموسم.