رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

مجلس مدينة ليفربول يوافق على احتفال رفاق صلاح بالبريميرليج مع الجماهير

الكابتن

أعلن مجلس مدينة ليفربول، اليوم الجمعة، عن موافقته على إقامة مراسم احتفال لـ "الريدز"، بعد تتويجهم أبطالًا للدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم " بريميرليج".

يذكر أن نادي ليفربول، قد توج أمس الخميس، بلقب بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم " بريميرليج"، للمرة التاسعة عشر في تاريخه والأولى في مسماها الجديد، بعد خسارة أقرب ملاحقيه نادي مانشستر سيتي بهدفين مقابل هدف أمام تشيلسي، في ختام منافسات الجولة الحادية والثلاثين للبطولة.

وأكد المتحدث الرسمي لمدينة ليفربول أنه سيتم السماح للاعبي الفريق بالاحتفال بلقب الدوري الإنجليزي في الشوارع على الحافلة المكشوفة.

وشدد المتحدث الرسمي للمدينة بأنه لن يتم تحديد موعدًا لمراسم الاحتفال إلا بعد السيطرة بشكل نهائي على جائحة كورونا، مؤكدًا أنه لن يتم الاحتفال بالبطولة حتى يصبح الوضع آمنًا تمامًا، وأنهم يدرسون كيفية الاحتفال بشكل يليق بهذا الحدث ومع جماهير الفريق بالكامل، لكن ذلك قد لا يحدث هذا الصيف وقد يتم في العام المقبل.

يذكر أن جماهير نادي ليفربول قد احتشدوا أمس حول ملعب أنفيلد رود معقل الفريق، احتفالًا بتتويج فريقه بلقب الدوري الإنجليزي، متجاهلين مبدأ التباعد الاجتماعي للوقاية من فيروس كورونا.