رئيس مجلس التحرير
د.محمد الباز
دوري أبطال أوروبا
انتهت
0
كراسنودار
4
تشيلسي
دوري أبطال أوروبا
انتهت
0
إسطنبول باشاكشهر
2
سان جيرمان
دوري أبطال أوروبا
22:00
اشبيلية
رين
دوري أبطال أوروبا
22:00
دورتموند
زينيت
دوري أبطال أوروبا
22:00
لاتسيو
كلوب بروج
دوري أبطال أوروبا
22:00
يوفنتوس
برشلونة
دوري أبطال أوروبا
22:00
مانشستر يونايتد
لايبزج

رسميًا.. إقامة مباراة مانشستر سيتي ضد ليفربول على ملعب «الاتحاد»

الخميس 25/يونيو/2020 - 02:22 م
مباراة مانشستر سيتي
مباراة مانشستر سيتي ضد ليفربول
ريهام أسامة
طباعة

تم تحديد الملعب الذي ستُقام عليه مباراة مانشستر سيتي وليفربول، يوم الخميس الموافق 2 يوليو المقبل، ضمن منافسات الجولة الـ32 من الدوري الإنجليزي.


 

ووفقًا لما أكدته شبكة «سكاي سبورتس» العالمية فإنه تم الاتفاق على إقامة مباراة مانشستر سيتي ضد ليفربول على ملعب "الاتحاد"، معقل السيتيزينز، وليس على ملعب "محايد".

 

وكانت العديد من الشكوك تحوم حول إقامة مباراة مانشستر سيتي ضد ليفربول على ملعب "محايد"، بناءً على رغبة قوات الشرطة، لمنع احتشاد الجماهير، والتسبب في حدوث كارثة صحية، في ظل استمرار جائحة فيروس كورونا المستجد "كوفيد- 19". لمطالعة التفاصيل من هنا.


 

وأشارت الشبكة العالمية إلى بيان مجلس مانشستر سيتي، الصادر صباح اليوم الخميس، الذي أفاد خلاله أنه تم التأكيد على إقامة مباراة مانشستر سيتي ضد ليفربول على ملعب "الاتحاد"، خلف الأبواب المغلقة دون حضور الجماهير كما هو مخطط، ولا يوجد أي اعتراضات على ذلك.

 

وقد تشهد مباراة مانشستر سيتي ضد ليفربول تتويج الأخير رسميًا بلقب الدوري الإنجليزي "البريميرليج" للمرة الأولى منذ 30 عامًا، وتحديدًا منذ عام 1990، وذلك في حال فوزه.

 

جدير بالذكر أن ليفربول يتصدر حاليًا جدول ترتيب الدوري الإنجليزي برصيد 86 نقطة، متفوقًا على مانشستر سيتي صاحب الوصافة بفارق 23 نقطة كاملة.

ads
ads