رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

سيرجيو راموس يرد على جيرارد بيكيه ومنتقدي ريال مدريد بشأن التحكيم

سيرجيو راموس
سيرجيو راموس

رد النجم الإسباني سيرجيو راموس، قائد ومدافع ريال مدريد، على تصريحات مواطنه جيرارد بيكيه، مدافع برشلونة، وجميع المنتقدين بشأن استفادة النادي الملكي من قرارات الحكام مؤخرًا، مؤكدًا أن هذا الأمر غير منطقيًا.

 

وتمكّن راموس من تسجيل هدفًا رائعًا لريال مدريد في مرمى مايوركا، في المباراة التي جمعت بين الفريقين مساء أمس الأربعاء، ضمن منافسات الجولة الـ31 من الدوري الإسباني "الليجا"، والتي انتهت بفوز الميرنجي بثنائية نظيفة.


 

وكان يمكن إلغاء هدف ريال مدريد الأول ضد مايوركا الذي أحرزه فينيسيوس جونيور، في الدقيقة 19 من زمن اللقاء، بداعي وجود خطأ ضد مدافع الريال، داني كارفاخال، في بناء الهجمة.

 

وقال راموس في تصريحات صحفية عقب المباراة: "كل هذا الضجيج غير منطقيًا ولكنه متوقعًا؛ لأننا في صدارة الدوري، والناس لم يتحدثوا كثيرًا عنا قبل ذلك".

 

وأضاف: "لا أعتقد أنها قرارات محددة مسبقًا، وكأننا نشكر الحكام على وجودنا في صدارة الدوري حتى لا يتحدث الناس عنا".

 

وتابع: "يجب على الجميع التوقف عن تخيل هذه الأمور، ففي النهاية العمل الجاد يؤتي ثماره".

 

وأكد: "الحكام هنا للمساعدة، كذلك تقنية الفيديو أيضًا، ولا يوجد غير ذلك".

 

وأفاد: "قلت دائمًا إن كرة القدم لعبة جماعية، أكون سعيدًا حين أفوز بألقاب على الصعيد الشخصي، إنها تحفزني وتشعرني بالفخر، لكنها ليست بأهمية الألقاب الجماعية".

 

وعن مباريات ريال مدريد المنتظرة حتى نهاية الموسم، قال راموس: "التعب يجتمع مع لعب مباريات كل 3 أيام. الهدف هو الفوز بـ3 نقاط والعودة للصدارة، وبعدها يزول التعب".

 

وواصل: "هناك العديد من الأشياء يجب تطويرها على المستوى الشخصي، لسنا راضيين عن الأداء بشكل عام، يجب أن نتطور في كل شيء رغم النتيجة الجيدة".

 

وأتم: "أمامنا 8 نهائيات وسنقاتل حتى الموت من أجل التتويج باللقب ونكون أبطالًا ونسعد الجماهير".

 

ويتصدر ريال مدريد حاليًا جدول ترتيب الدوري الإسباني برصيد 68 نقطة، متفوقًا على برشلونة صاحب الوصافة بفارق الأهداف فقط، بينما يتواجد ريال مايوركا في المركز الثامن عشر برصيد 26 نقطة.