رئيس مجلس التحرير
د.محمد الباز
دوري أبطال أوروبا
جارية الان
0
كراسنودار
1
تشيلسي
دوري أبطال أوروبا
جارية الان
0
إسطنبول باشاكشهر
0
سان جيرمان
دوري أبطال أوروبا
22:00
اشبيلية
رين
دوري أبطال أوروبا
22:00
دورتموند
زينيت
دوري أبطال أوروبا
22:00
لاتسيو
كلوب بروج
دوري أبطال أوروبا
22:00
يوفنتوس
برشلونة
دوري أبطال أوروبا
22:00
مانشستر يونايتد
لايبزج

«خطوة واحدة إلى البريميرليج».. ماذا قالت الصحف عن تألق محمد صلاح ورباعية ليفربول؟

الخميس 25/يونيو/2020 - 11:07 ص
محمد صلاح وليفربول
محمد صلاح وليفربول
ريهام أسامة
طباعة

أكد نجمنا المصري محمد صلاح، المحترف ضمن صفوف ليفربول الإنجليزي، على سعادته البالغة بفوز فريقه الساحق على كريستال بالاس برباعية نظيفة، في المباراة التي جمعتهما على ملعب "أنفيلد"، ضمن منافسات الجولة الـ31 من الدوري الإنجليزي.

 

وجاءت رباعية ليفربول من توقيع كل من أرنولد (في الدقيقة 23)، محمد صلاح (في الدقيقة 44)، فابينيو (في الدقيقة 55)، وساديو ماني (في الدقيقة 69 من زمن اللقاء).


 

وقال محمد صلاح في تصريحات صحفية عقب المباراة: "منذ انضمامي لصفوف ليفربول وأنا أريد الفوز بلقب الدوري الإنجليزي وتحقيق حلم الجماهير".

 

وأضاف: "الفوز بهذه النتيجة على كريستال بالاس، أمرًا رائعًا للغاية. الفوز دائمًا شيئًا مميزًا، ويمنحنا حافزًا أكبر للاستمرار بهذا الشكل".

 

وتابع: "قدمنا ما يجب علينا تقديمه، وحققنًا فوزًا هامًا. ولكن الأمور كانت ستكون أروع إذا كان هذا الانتصار يصحبه الاحتفال بالدوري الإنجليزي".

 

وواصل: "رغم أننا نلعب بدون جمهورنا وخلف أبواب مغلقة، ولكننا لدينا حافز كبير لتحقيق الفوز بلقب الدوري وتقديم أفضل أداء يسعد الجماهير خلف شاشات التلفاز. أشعر بسعادة كبيرة".

 

وعن مباراة مانشستر سيتي وتشيلسي، قال محمد صلاح: "لا لن أشاهد المباراة، سألعب مع ابنتي وقتها، سأكتفي بمعرفة النتيجة فقط".

 

وأشاد يورجن كلوب، المدير الفني لليفربول، بأداء فريقه وخاصة محمد صلاح، قائلًا: "أرنولد سجل هدفًا استثنائيًا، كذلك تمريرة فابينيو الرائعة والهدف المُثير من صلاح، ليُضيف ماني الهدف الرابع".

 

وأضاف: "سعيد وفخور للغاية بفريقي، لقد أثبتوا قدرتهم على تحقيق أمرًا رائعًا".

 

وأتم: "أعتقد أنني أشعر براحة نفسية الآن، أسلوب لعبنا وطريقتنا كانت استثنائية، وهناك بعض اللحظات لم أصدقها. أنا سعيد للغاية لأننا أظهرنا أننا نفعل ذلك من أجل الجماهير حتى لو لم تكن هنا".

 

من جانبها، ركزت الصحف البريطانية على فوز ليفربول الساحق واقترابه من تحقيق حلم التتويج بلقب الدوري الإنجليزي للمرة الأولى منذ 30 عامًا، وتحديدًا منذ عام 1990.

 

وكانت البداية مع صحيفة «ميرور» التي عنونت «الريدز على حافة التتويج باللقب في أنفيلد».

وأضافت الصحيفة: "صرخات فابينو وأرنولد وتسديدات صلاح وماني قادت ليفربول لخطف 3 نقاط ثمينة"

 



فيما عنونت صحيفة «صن» بـ«اقتربوا.. ليفربول سيتوّج بلقب الدوري الإنجليزي»، مُضيفة: "صلاح ورفاقه يقودوا ليفربول نحو الفوز على كريستال بالاس.

وتابعت الصحيفة: "الريدز سيتوّجوا بلقب البريميرليج، في حال سقوط مانشستر سيتي أمام تشيلسي".

 



أما صحيفة «الجارديان» فقد عنونت «اللقب على مرمى البصر»، وتابعت: "فوز صاخب للريدز برباعية على كريستال بالاس".

وأضافت: "ليفربول يحتاج إلى نقطة واحدة فقط للتتويج بلقب الدوري الإنجليزي".

 



بينما خرجت صحيفة «ديلي ميل» بعنوان «ليفربول عاد إلى مستواه»، مُضيفة: "الريدز يضربون كريستال بالاس برباعية نظيفة، ويقتربون من لقب الدوري الإنجليزي".

وتابعت: "تسديدات أرنولد وفابينو وصلاح وماني قربت يورجن كلوب خطوة من حسم اللقب".

 



ولم تختلف صحيفة «ديلي ستار» عن البقية، إذ عنونت «قريب من الفوز»، مُضيفة: "ليفربول يقترب من تحقيق الحلم الغائب منذ 30 عامًا، وسيتوّج بلقب البريميرليج".

 



وعنونت صحيفة «التايمز» صدر غلافها بـ«ليفربول المتألق على حافة النهاية»، مُضيفة: "الريدز أمامه خطوة واحدة للتتويج بلقب البريميرليج".

 



واختارت صحيفة «تليجراف» العنوان ذاته «ليفربول على حافة مجد اللقب»، مُضيفة: "ليفربول 4-0 كريستال بالاس.. الريدز يقترب من لقب الدوري الإنجليزي".

 



واتفقت صحيفة "I Sport" مع نظيراتها، وعنونت «قفزة واحدة نحو لقب البريميرليج»، مُضيفة: "رجال يورجن كلوب يحققون فوزًا ساحقًا على كريستال بالاس برباعية نظيفة".




ads
ads