رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

سيرجيو راموس يضيف الهدف الثاني لـ ريال مدريد في شباك مايوركا

الكابتن

أضاف سيرجيو راموس قائد فريق ريال مدريد، الهدف الثاني للميرنجي في المباراة التي تجمعهما في الوقت الحالي بفريق مايوركا، ضمن منافسات الجولة الحادية والثلاثين لبطولة الدوري الإسباني.

هدف راموس جاء في الدقيقة 56، من ضربة حرة مباشرة من على حدود منطقة الجزاء، وضعها راموس ببراعة من فوق حائط صد لاعبي مايوركا، معلنًا عن هدف فريقه الثاني، ورافعًا رصيده من الأهداف في الليجا هذا الموسم للهدف الثامن

وكان ريال مدريد كان المسيطر على أحداث النصف الأول من المباراة بالكامل، حيث استحوذ لاعبوه على الكرة بنسبة 52%، مقابل 48%، وسدد لاعبوه 9 تسديدات منها 3 على مرمى مايوركا، مقابل تسديدة وحيدة على مرمى الريال من قبل مهاجمي مايوركا.

وفي الدقيقة 19، استطاع البرازيلي فينسيوس جونيور تسجيل الهدف الأول للوس بلانكوس، بعدما تلقى تمريرة رائعة من زميله الكرواتي لوكا مودريتش، ليضعها فوق حارس مرمى مايوركا بسهولة، معلنًا عن الهدف الأول للنادي الملكي.

وكان فينسيوس قريبًا من تسجيل الهدف الثاني لـريال مدريد عندما انفرد بحارس مرمى مايوركا في الدقيقة 24، ليقوم بإسقاطها من فوقه، لكنها ارتطمت بالعارضة.

حاول بعدها لاعبو ريال مايوركا تعديل النتيجة على استحياء، لكن دون فائدة، لينتهي النصف الأول من المباراة بتقدم ريال مدريد بهدف نظيف