رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

نصف خطوة نحو اللقب.. ليفربول يسحق كريستال بالاس برباعية في ليلة تألق صلاح

الكابتن



انتهت مباراة ليفربول وكريستال بالاس بفوز ليفربول برباعية نظيفة في إطار المباراة التي تقام في الجولة الـ31 من البريميرليج.

وتقدم ترينت أرنولد بالهدف الأول في شباك كريستال بالاس لصالح ليفربول في إطار مباراة الفريقين في الجولة الـ31 من عمر البريميرليج.

وسجل ترينت الهدف في الدقيقة الـ22 بعد تسديده ركلة حرة قوية للغاية في مرمى كريستال بالاس، في المباراة التي تقام على ملعب أنفيلد.

وسجل صلاح الهدف الثاني في الدقيقة الأخيرة من عمر الشوط الأول بعد تحرك أكثر من رائع في عمق دفاع كريستال بالاس قبل أن يضع الكرة في المرمى مباشرة.

وأضاع ليفربول الكثير من الفرص في الشوط الأول فيما لم يمثل كريستال بالاس أي خطورة على مرمى الحارس أليسون.
 
وسجل اللاعب البرازيلي فابينيو الهدف الثالث لصالح ليفربول أمام كريستال بالاس في إطار مباراة الفريقين في الجولة الـ31 من عمر البريميرليج التي تقام على ملعب أنفيلد.

ووضع فابينيو الهدف في الدقيقة الـ54 من عمر المباراة بعد استلامه تمريرة روبرتسون على حدود منطقة الجزاء قبل أن يسدد الكرة صاروخية في المرمى.

وبتمريرة سحرية من اللاعب محمد صلاح إلى السنغالي ساديو ماني سجل ماني الهدف الرابع لصالح الريدز.

وبهذا الفوز الكبير يكون ليفربول قد تبقى له أقل من نصف خطوة نحو التتويج بلقب البريميرليج لأول مرة من 30 عام بعد أن رفع رصيده من النقاط إلى 86 نقطة في المركز الأول بفارق 23 نقطة عن مانشستر سيتي.