رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

مارسيال يقود مانشستر يونايتد لاكتساح شيفيلد في الدوري الإنجليزي

الكابتن

اكتسح نادي مانشستر يونايتد نظيره نادي شيفيلد يونايتد، بثلاثة أهداف نظيفة، ضمن منافسات الجولة الحادية والثلاثين لبطولة الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم"بريميرليج".

الفرنسي أنتوني مارسيال كان نجم المباراة الأول والأوحد، بتسجيل ثلاثية المانيو، حيث افتتح التسجيل لفريقه في الدقيقة السابعة، بعدما اخترق زميله ماركوس راشفورد دفاعات شيفيلد من الجهة اليمنى، ليمرر كرة عرضية أرضية قابلها مارسيال بقدمه، واضعًا إياها في شباك شيفيلد، معلنًا عن الهدف الأول للشياطين الحمر.

وفي الدقيقة 44، وبنسخة مكررة من الهدف الأول، عاد مارسيال ليضيف الهدف الثاني له ولفريقه بعد تمريرة تلك المرة من زميله وان بيساكا، لينتهي الشوط الأول بتقدم أصحاب الأرض مانشستر يونايتد بهدفين مقابل لا شيء

وفي الشوط الثاني، عاود مارسيال التألق بإضافته الهدف الثالث له ولفريقه في الدقيقة 74، من خلال جملة ثنائية رائعة مع زميله راشفورد الذي وضعه في موضع انفراد بحارس شيفيلد، ليضع اللاعب الفرنسي الكرة من فوقه مؤكدًا انتصار فريقه في مباراة اليوم.

وبتلك النتيجة، ارتفع رصيد نادي مانشستر يونايتد للنقطة 49 نقطة في المركز الخامس، بينما توقف رصيد شيفيلد عند 44 نقطة في المركز الثامن.