رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

حلمي طولان: لازالت مصمما على موقفي لإلغاء الدوري

حلمي طولان
حلمي طولان

تحدث حلمي طولان المدير الفني لنادي إنبي، عن كواليس جلسة مدربي أندية الدوري الممتاز مع مسئولي الجبلاية، بشأن كيفية استئناف الموسم الحالي.

وقال طولان في تصريحات إذاعية:" بعيدا عن أني مديرا فنيا لإنبي لازالت مصمما على رأي بخصوص عودة الدوري من عدمه، ولكن مسئولي اتحاد الكرة في أزمة مثلنا".

وأضاف:" فترة الإعداد غير كافية بالمرة ولكن بالنظر لظروف اتحاد الكرة اضررنا للموافقة على العودة المباريات منتصف أغسطس".

وتساءلا مدرب انبي:" كيف سنخوض خلال 9 أشهور فقط مسابقتي دوري ومثلهما للكأس، هذا بخلاف ارتباطات الأندية الأفريقية والمنتخبات، ليس هذا إرهاق وحمل بدني كثيف على اللاعبين ؟.

وواصل:" كان من الممكن استئناف الموسم بشكل أفضل من الطريقة التي تم التعامل بها حاليا، كيف تطالبني بالتعامل مع الجائحة كنادي ونحن كشعب لم نستطع التعامل مع الفيروس".

وأتم تصريحاته قائلا:" تم اكتشاف 6 حالات إيجابية بين اللاعبين ومازال هناك مسحة أخرى قبل التدريبات".

ويذكر أن اللجنة الخماسية، قد عقد اجتماعًا اليوم الأربعاء مع المديرين الفنيين للأندية لمناقشة المعوقات التي تعوق المدربين لمحاولة حلها، بجانب عرض خطة العودة من الناحية الطبية والتأكيد على الإجراءات الاحترازية المقرر إتباعها.

وكان اشرف صبحي وزير الشباب والرياضة أنهى الجدل رسميا، على مصير مسابقة الدوري الممتاز، حيث أكد في مؤتمر صحفي أمس الثلاثاء، عودة واستئناف كافة المسابقات الرياضية والأنشطة، بما في ذلك منافسات كرة القدم وتحديدا مسابقتي الدوري وكأس مصر، خلال الفترة المقبلة، بعد رفض نادي الزمالك استكمال الموسم الحالي والمطالبة بإلغائه.